أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، بمشهد تصويت المصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية، واصفا إياه بـ«مشهد مهيب» ورسالة قوية بأن مصر تشهد أعظم لحظاتها التاريخية، وأن مصر لن ولم تنكسر، مضيفا أن المصري في الخارج أو الداخل هو وطني ويصطف خلف القيادة السياسية داعم لبلده ولجيشه وشرطته.

وثمن عامر الدور البارز الذي قامت به الدولة المصرية، ممثلة في الهيئة الوطنية للانتخابات ووزارة الخارجية، من خلال السفارات والقنصليات في الدول التي أجريت بها الانتخابات وعددها 124 دولة .

وتوقع عامر أن يكون ذات المشهد المهيب أثناء تصويت المصريين في الداخل، وأنه يتوقع مشاركة أكثر من 50 مليون ناخب في الانتخابات الرئاسية، مضيفة أن شعبية الرئيس عبدالفتاح السيسي ولحظة رد الجميل، خير دليل على المشاركة القوية في الانتخابات الحالية.
أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، بمشهد تصويت المصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية، واصفا إياه بـ«مشهد مهيب» ورسالة قوية بأن مصر تشهد أعظم لحظاتها التاريخية، وأن مصر لن ولم تنكسر، مضيفا أن المصري في الخارج أو الداخل هو وطني ويصطف خلف القيادة السياسية داعم لبلده ولجيشه وشرطته. وثمن عامر الدور البارز الذي قامت به الدولة المصرية، ممثلة في الهيئة الوطنية للانتخابات ووزارة الخارجية، من خلال السفارات والقنصليات في الدول التي أجريت بها الانتخابات وعددها 124 دولة . وتوقع عامر أن يكون ذات المشهد المهيب أثناء تصويت المصريين في الداخل، وأنه يتوقع مشاركة أكثر من 50 مليون ناخب في الانتخابات الرئاسية، مضيفة أن شعبية الرئيس عبدالفتاح السيسي ولحظة رد الجميل، خير دليل على المشاركة القوية في الانتخابات الحالية.
0 التعليقات 0 نشر