تشهد السفارة المصرية بالخرطوم، إقبالاً متزايداً على التصويت داخل مقر السفارة، خلال فعاليات اليوم الثاني على التوالي، في انتخابات الرئاسة لعام 2018.

وقال أسامة شلتوت، سفير مصر لدى السودان، أن اللجنة الانتخابية بالسفارة تتلقى الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحاً، مشيراً إلى أن العملية الانتخابية منذ أن بدأت الأمس، وهي تسير بشكل هادئ، وفقاً لما وفرته لنا السلطات السودانية من تسهيلات.

وأضاف شلتوت في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»، أن أعضاء الجالية المصرية لديهم وعي سياسي كبير، واهتمام بالغ بقضايا الوطن، واختيار رئيس مصر، مؤكداً أن أغلب الناخبين «سيدات» من مختلف الأعمار، مشيداً دور المرأة المصرية في الحياة السياسية.
تشهد السفارة المصرية بالخرطوم، إقبالاً متزايداً على التصويت داخل مقر السفارة، خلال فعاليات اليوم الثاني على التوالي، في انتخابات الرئاسة لعام 2018. وقال أسامة شلتوت، سفير مصر لدى السودان، أن اللجنة الانتخابية بالسفارة تتلقى الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحاً، مشيراً إلى أن العملية الانتخابية منذ أن بدأت الأمس، وهي تسير بشكل هادئ، وفقاً لما وفرته لنا السلطات السودانية من تسهيلات. وأضاف شلتوت في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»، أن أعضاء الجالية المصرية لديهم وعي سياسي كبير، واهتمام بالغ بقضايا الوطن، واختيار رئيس مصر، مؤكداً أن أغلب الناخبين «سيدات» من مختلف الأعمار، مشيداً دور المرأة المصرية في الحياة السياسية.
0 التعليقات 0 نشر