عقدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع بداية اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، السبت، اجتماعًا بأعضاء غرفة العمليات التي أطلقتها الوزارة لمتابعة سير انتخابات المصريين بالخارج، والتعامل مع أي نوع من الشكاوى يتعرض لها الناخبين على مدار الساعة.

وأكدت الوزيرة خلال اجتماعها على التواصل المستمر مع كل الجهات المعنية بالعملية الانتخابية للرد على الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالمصريين بالخارج خلال مشاركتهم بالعملية الانتخابية.

ووجهت الوزيرة بفتح خطوط اتصال مع رؤساء الجالية المصرية في مدينتي تبوك والدمام بالسعودية، لتوفير حافلات نقل لهم تقلهم إلى مقرات الاقتراع، استجابة لعدد من الاستفسارات التي تلقتها غرفة عمليات الوزارة خلال اليوم الأول من العملية الانتخابية، كما اطمأنت على سير العمل داخل الغرفة من خطوط ساخنة تتلقى شكاوى واستفسارات المصريين بالخارج، بالإضافة لفريق التواصل الاجتماعي والإعلام للتواصل المباشر مع المصريين بالخارج.

وطالبت مكرم برصد أنواع الشكاوى والاستفسارات والتعامل معها بشكل فوري على مدار اليوم، وفتح الخط الساخن مع الهيئة الوطنية للانتخابات للرد على الاستفسارات المتعلقة بكيفية تصويت المصريين بالخارج في العملية الانتخابية.
عقدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع بداية اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، السبت، اجتماعًا بأعضاء غرفة العمليات التي أطلقتها الوزارة لمتابعة سير انتخابات المصريين بالخارج، والتعامل مع أي نوع من الشكاوى يتعرض لها الناخبين على مدار الساعة. وأكدت الوزيرة خلال اجتماعها على التواصل المستمر مع كل الجهات المعنية بالعملية الانتخابية للرد على الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالمصريين بالخارج خلال مشاركتهم بالعملية الانتخابية. ووجهت الوزيرة بفتح خطوط اتصال مع رؤساء الجالية المصرية في مدينتي تبوك والدمام بالسعودية، لتوفير حافلات نقل لهم تقلهم إلى مقرات الاقتراع، استجابة لعدد من الاستفسارات التي تلقتها غرفة عمليات الوزارة خلال اليوم الأول من العملية الانتخابية، كما اطمأنت على سير العمل داخل الغرفة من خطوط ساخنة تتلقى شكاوى واستفسارات المصريين بالخارج، بالإضافة لفريق التواصل الاجتماعي والإعلام للتواصل المباشر مع المصريين بالخارج. وطالبت مكرم برصد أنواع الشكاوى والاستفسارات والتعامل معها بشكل فوري على مدار اليوم، وفتح الخط الساخن مع الهيئة الوطنية للانتخابات للرد على الاستفسارات المتعلقة بكيفية تصويت المصريين بالخارج في العملية الانتخابية.
0 التعليقات 0 نشر