هل ترى اعتراض مشاركين على مقاطعة إسرائيل في بيان البرلمان العربي اعترافا بالتطبيع؟


البند الثالث عشر من البيان الختامي للاتحاد البرلماني العربي يتحول إلى مادة للخلاف بين المشاركين. دول عربية تعترض على مطلب مقاطعة إسرائيل دافعة بجدل التطبيع إلى واجهة السجال من جديد

وفيما يرى البعض في ذلك مراعاة للواقع الحالي في ظل وجود تمثيليات دبلوماسية إسرائيلية منذ زمن بعيد، يتحدث آخرون عن عقيدة عربية جديدة واعتراف علني بخيار التقارب والانفتاح.. وبانتظار استيضاح ذلك، يؤكد البيان الختامي مجددا على محورية القضية الفلسطينية فيما يواصل الرئيس محمود عباس رحلته بين عواصم المنطقة تحت عنوان التصدي لما بات يعرف بصفقة القرن..
نسأل أكثر عن حقيقة التطبيع.. عن تبعاته وما ينتظر القضية الفلسطينية من سيناريوهات..

هل ترى اعتراض مشاركين على مقاطعة إسرائيل في بيان البرلمان العربي اعترافا بالتطبيع؟ البند الثالث عشر من البيان الختامي للاتحاد البرلماني العربي يتحول إلى مادة للخلاف بين المشاركين. دول عربية تعترض على مطلب مقاطعة إسرائيل دافعة بجدل التطبيع إلى واجهة السجال من جديد وفيما يرى البعض في ذلك مراعاة للواقع الحالي في ظل وجود تمثيليات دبلوماسية إسرائيلية منذ زمن بعيد، يتحدث آخرون عن عقيدة عربية جديدة واعتراف علني بخيار التقارب والانفتاح.. وبانتظار استيضاح ذلك، يؤكد البيان الختامي مجددا على محورية القضية الفلسطينية فيما يواصل الرئيس محمود عباس رحلته بين عواصم المنطقة تحت عنوان التصدي لما بات يعرف بصفقة القرن.. نسأل أكثر عن حقيقة التطبيع.. عن تبعاته وما ينتظر القضية الفلسطينية من سيناريوهات..
4 التعليقات 0 نشر