نرى الكثير من الناس من أصدقائنا واقاربنا يدخنون السجائر فهذه العادة السيئة منتشرة كثيراً ليس في الدول العربية فقط وإنما في الدول الأوروبية والأجنبية فهي عادة سيئة وهي الأكثر شيوعاً في العالم، كما أن الكثير من المدخنين الذين يودون أن يتوقفوا عن التدخين لا يستطيعون التوقف بسهولة، وذلك بسبب أعراض الانسحاب وأعراض انسحاب مادة النيكوتين الموجودة في السجائر والتي يتوقف الجسم من إنتاجها عندما يدخلها المدخن إلى جسمه عن طريق السجائر.
يشعر الكثير من المدخنين الذين يحاولون التوقف عن التدخين بالشوق تجاه التدخين فبعد أن عزموا على التوقف عن التدخين فإنهم يشتاقون للتدخين وخاصة إذا عانوا من مشاكل أو ضغط نفسي فإن السيجارة سوف تكون المنقذ الوحيد لهم لما يجدونه من نيكوتين الذي يعمل على تحسين المزاج والشعور بتحسن في المزاج.
ما أهم طرق الإقلاع عن التدخين؟
نرى الكثير من الناس من أصدقائنا واقاربنا يدخنون السجائر فهذه العادة السيئة منتشرة كثيراً ليس في الدول العربية فقط وإنما في الدول الأوروبية والأجنبية فهي عادة سيئة وهي الأكثر شيوعاً في العالم، كما أن الكثير من المدخنين الذين يودون أن يتوقفوا عن التدخين لا يستطيعون التوقف بسهولة، وذلك بسبب أعراض الانسحاب وأعراض انسحاب مادة النيكوتين الموجودة في السجائر والتي يتوقف الجسم من إنتاجها عندما يدخلها المدخن إلى جسمه عن طريق السجائر. يشعر الكثير من المدخنين الذين يحاولون التوقف عن التدخين بالشوق تجاه التدخين فبعد أن عزموا على التوقف عن التدخين فإنهم يشتاقون للتدخين وخاصة إذا عانوا من مشاكل أو ضغط نفسي فإن السيجارة سوف تكون المنقذ الوحيد لهم لما يجدونه من نيكوتين الذي يعمل على تحسين المزاج والشعور بتحسن في المزاج. ما أهم طرق الإقلاع عن التدخين؟
3 Comments 0 Shares