الحياة الصعبة والأعباء والمسؤوليات التي تقع على عاتق كل فرد منا تدفعنا للحصول على المال بشتى الطرق والوسائل لتوفير المأكل والملبس والمصاريف وغيرها من متطلبات الحياة.
لكن كم من الناس من يشكو قلة البركة، فلا بركة في المال ولا الأولاد ولا الزوجة ولا بركة في العمر، حيث انعدمت البركة لكثرة الغش والتدليس والتطفيف ونقص الكيل، وعلى النقيض من الناس من لديه المال وهو يعرف حق الله فيه ويتصدق منه، ويساعد أهل الحاجة، ويعين الملهوف، فماله في زيادة لا نقصان. فما هي أسباب زيادة البركة وكيف نضمن حياة هنية وكريمة؟
الحياة الصعبة والأعباء والمسؤوليات التي تقع على عاتق كل فرد منا تدفعنا للحصول على المال بشتى الطرق والوسائل لتوفير المأكل والملبس والمصاريف وغيرها من متطلبات الحياة. لكن كم من الناس من يشكو قلة البركة، فلا بركة في المال ولا الأولاد ولا الزوجة ولا بركة في العمر، حيث انعدمت البركة لكثرة الغش والتدليس والتطفيف ونقص الكيل، وعلى النقيض من الناس من لديه المال وهو يعرف حق الله فيه ويتصدق منه، ويساعد أهل الحاجة، ويعين الملهوف، فماله في زيادة لا نقصان. فما هي أسباب زيادة البركة وكيف نضمن حياة هنية وكريمة؟
2 التعليقات 0 نشر