أتي رمضان من كلِّ عام مشرقًا بروحانيته ليفرض علينا - شئنا أم أبينا - وقفةً مع ذواتنا التي تتصارع فيها مُغريات الحياة وتطوراتها، خاصة في مجال التقنية والتكنولوجيا، التي أصبحت تستنزف من أعمارنا ساعات طويلة يوميًا، ربما كان الأجدر بنا استخدامها في أشياء مفيدة، خاصة ونحن في شهر الصيام..

وإزاء التقصير الحاصل في استغلالنا المنشود لهذا الشهر.. تتباين الآراء عند الناس، فالبعض يدعو إلى مقاطعة تامة لهذه الوسائل خلال هذا الشهر، والبعض الآخر ينصح بتنظيم الأوقات.
برأيك ما الفوائد التي نجنيها نتيجة استخدامنا لوسائل التواصل الاجتماعي في رمضان؟ وما إيجابيات وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان؟ وهل أنت مع مقاطعة هذه الوسائل في هذا الشهر الفضيل أم مع الاتجاه الآخر؟ ولماذا؟
أتي رمضان من كلِّ عام مشرقًا بروحانيته ليفرض علينا - شئنا أم أبينا - وقفةً مع ذواتنا التي تتصارع فيها مُغريات الحياة وتطوراتها، خاصة في مجال التقنية والتكنولوجيا، التي أصبحت تستنزف من أعمارنا ساعات طويلة يوميًا، ربما كان الأجدر بنا استخدامها في أشياء مفيدة، خاصة ونحن في شهر الصيام.. وإزاء التقصير الحاصل في استغلالنا المنشود لهذا الشهر.. تتباين الآراء عند الناس، فالبعض يدعو إلى مقاطعة تامة لهذه الوسائل خلال هذا الشهر، والبعض الآخر ينصح بتنظيم الأوقات. برأيك ما الفوائد التي نجنيها نتيجة استخدامنا لوسائل التواصل الاجتماعي في رمضان؟ وما إيجابيات وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان؟ وهل أنت مع مقاطعة هذه الوسائل في هذا الشهر الفضيل أم مع الاتجاه الآخر؟ ولماذا؟
1
2 التعليقات 0 نشر