• اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    2
    0 التعليقات 0 نشر
  • و فى يوم الجمعة
    ‏اللهم ابطل اثر عين اصابت رزقاً فأمسكته وأصابت بيتا فدمرته وأصابت جسدا فأمرضته وأصابت قلبا فأحزنته وأصابت جمالاً فشوهته وأصابت عقلا فشوشته وأصابت ناجحًا فأفشلته اللهم اكشف ضر كل مصاب ومبتلى واشف كل مريض يارب العالمين ‏اللهم فرحة تزيل الهموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة اللهم إلهمني إبتسامة لا تغيب وصبراً لا ينفذ وروحاً بِك متعلقة وحمداً لك لا ينقطع نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا كريم يا علام الغيوب وبشرنا بما يفرح القلوب
    و فى يوم الجمعة ‏اللهم ابطل اثر عين اصابت رزقاً فأمسكته وأصابت بيتا فدمرته وأصابت جسدا فأمرضته وأصابت قلبا فأحزنته وأصابت جمالاً فشوهته وأصابت عقلا فشوشته وأصابت ناجحًا فأفشلته اللهم اكشف ضر كل مصاب ومبتلى واشف كل مريض يارب العالمين ‏اللهم فرحة تزيل الهموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة اللهم إلهمني إبتسامة لا تغيب وصبراً لا ينفذ وروحاً بِك متعلقة وحمداً لك لا ينقطع نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا كريم يا علام الغيوب وبشرنا بما يفرح القلوب
    2
    0 التعليقات 0 نشر
  • اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شي، اللهم نور عليه قبره ووسع مدخله وآنس وحشته. واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة يارب. اللهم اجعل له حياة أجمل بجنتك واجعل قبره نورًا وضياءً، اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء وارزقه سعادةً أبديةً في جنتك”.
    “اللهُم أنر قبر أبي يوم الجمعة، وارحمه واجعل المسك ترابه، والحرير فراشه، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة يا رب، اللهم اجعل قبره خير مسكن تغفو به عينه حتى تقوم الساعة يا رب“اللهم في يوم الجمعة، فيا رب يا واهب النعم اجعل عبدك مباركًا بضيافتك، واغفر له وارحمه ونور قبره واجعله من المنعمين في قبره. اللهم آنس وحشته يا حي يا قيوم”.
    اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شي، اللهم نور عليه قبره ووسع مدخله وآنس وحشته. واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة يارب. اللهم اجعل له حياة أجمل بجنتك واجعل قبره نورًا وضياءً، اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء وارزقه سعادةً أبديةً في جنتك”. “اللهُم أنر قبر أبي يوم الجمعة، وارحمه واجعل المسك ترابه، والحرير فراشه، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة يا رب، اللهم اجعل قبره خير مسكن تغفو به عينه حتى تقوم الساعة يا رب“اللهم في يوم الجمعة، فيا رب يا واهب النعم اجعل عبدك مباركًا بضيافتك، واغفر له وارحمه ونور قبره واجعله من المنعمين في قبره. اللهم آنس وحشته يا حي يا قيوم”.
    2
    0 التعليقات 0 نشر
  • اللهم لا تردَّنا خائبين
    وأنت تعطي عبادك الصَّالحين
    واغفر لنا ولوالدينا وذرياتنا يوم الدّين
    اللهم لا تردَّنا خائبين وأنت تعطي عبادك الصَّالحين واغفر لنا ولوالدينا وذرياتنا يوم الدّين
    2
    0 التعليقات 0 نشر
  • ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتناو هب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتناو هب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
    0 التعليقات 0 نشر
  • من هم خيــارُ النَّـاس؟

    قال رسُولُ الله ﷺ : «خيرُكم من تَعلَّمَ القــرآنَ وعلَّمَه».
    وقال ﷺ : «خِيَارُكُم أحَاسِنُكم أخْلاقَاً».
    وقال ﷺ : «خيـرُكم أحسنُكم قضَاءً». أي : عند رد القرض(الدين) .
    وقال ﷺ : «خيـرُكم من يُرجَىٰ خيرُهُ ويُؤمٓنُ شَرُّهُ».
    وقال ﷺ : «خيـرُكم خيـرُكم لأهلِه».
    وقال ﷺ : «خيـرُكم مَنْ أطعمَ الطَّعامَ وردَّ السَّلامَ».
    وقال ﷺ : «خِيَارُكم ألينُكم مناكبَ في الصَّلاةِ».
    أي : يفسح لمن يدخل الصف في الصلاة .
    وقال ﷺ :«خيـرُ النَّاسِ مَن طالَ عمرُه وحَسُنَ عملُه».
    وقال ﷺ :«خيـرُ النَّاسِ أنفعُهُم للنَّاسِ»
    وقال ﷺ :«خيـرُ الأصحابِ عند الله خيرُهُم لصاحبه، وخير الجيران عند الله خيرُهُم لجارِه».
    وقال ﷺ :«خيـرُ النَّاسِ ذُو القلبِ المَخْمُوم، واللِّسان الصَّادق». قالوا : صدوقُ اللسانِ نعرفُه ، فما مخمومُ القلبِ ؟ قال : «هو النقيُّ التقيُّ، لا إثمَ عليه، ولا بغيَ، ولا غلَّ، ولا حسدَ»

    صل الله عليه وسلم
    اللهم اجعلنا جميعا منهم يارب
    من هم خيــارُ النَّـاس؟ قال رسُولُ الله ﷺ : «خيرُكم من تَعلَّمَ القــرآنَ وعلَّمَه». وقال ﷺ : «خِيَارُكُم أحَاسِنُكم أخْلاقَاً». وقال ﷺ : «خيـرُكم أحسنُكم قضَاءً». أي : عند رد القرض(الدين) . وقال ﷺ : «خيـرُكم من يُرجَىٰ خيرُهُ ويُؤمٓنُ شَرُّهُ». وقال ﷺ : «خيـرُكم خيـرُكم لأهلِه». وقال ﷺ : «خيـرُكم مَنْ أطعمَ الطَّعامَ وردَّ السَّلامَ». وقال ﷺ : «خِيَارُكم ألينُكم مناكبَ في الصَّلاةِ». أي : يفسح لمن يدخل الصف في الصلاة . وقال ﷺ :«خيـرُ النَّاسِ مَن طالَ عمرُه وحَسُنَ عملُه». وقال ﷺ :«خيـرُ النَّاسِ أنفعُهُم للنَّاسِ» وقال ﷺ :«خيـرُ الأصحابِ عند الله خيرُهُم لصاحبه، وخير الجيران عند الله خيرُهُم لجارِه». وقال ﷺ :«خيـرُ النَّاسِ ذُو القلبِ المَخْمُوم، واللِّسان الصَّادق». قالوا : صدوقُ اللسانِ نعرفُه ، فما مخمومُ القلبِ ؟ قال : «هو النقيُّ التقيُّ، لا إثمَ عليه، ولا بغيَ، ولا غلَّ، ولا حسدَ» صل الله عليه وسلم اللهم اجعلنا جميعا منهم يارب
    0 التعليقات 0 نشر
  • عن أوس بن أوس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فيه خلق آدم وفيه قبض وفيه النفخة وفيه الصعقة فأكثروا علي من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة علي قال قالوا يا رسول الله وكيف تعرض صلاتنا عليك وقد أرمت يقولون بليت فقال إن الله عز وجل حرم على الأرض أجساد الأنبياء)
    سنن ابي داود
    عن أوس بن أوس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فيه خلق آدم وفيه قبض وفيه النفخة وفيه الصعقة فأكثروا علي من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة علي قال قالوا يا رسول الله وكيف تعرض صلاتنا عليك وقد أرمت يقولون بليت فقال إن الله عز وجل حرم على الأرض أجساد الأنبياء) سنن ابي داود
    0 التعليقات 0 نشر
  • قال تعالى ( إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )
    قال تعالى ( إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )
    0 التعليقات 0 نشر
  • The ANXA5 market Analysis, Size, Share, Growth, Trends Forecasts 2023-2030
      The ANXA5 market stands as a testament to the dynamic nature of modern commerce, reflecting the inexorable forces of supply and demand that shape the global economy. As industries continue to adapt to changing landscapes and consumer preferences, the significance of ANXA5 within this intricate market framework cannot be understated. This report seeks to delve into the ANXA5 market,...
    0 التعليقات 0 نشر
  • والدة أحد المحتجزين لدى حماس: حكومة نتنياهو ترهبنا
    حماك
    لم تزل تبعات عملية "طوفان الأقصى"، التي شنتها حركة حماس في السابع من أكتوبر الفائت، في مستوطنات غلاف غزة؛ لردع الاحتلال الإسرائيلي عن العبث بمصير المسجد الأقصى المبارك، تؤرق الاحتلال، بعد مقتل 1200 من المستوطنين وأسر 240 آخرين، لم يزل قرابة نصفهم محتجزين لدى حماس، وقد عجزت الجهود الدبلوماسية عن الإفراج عنهم.
    من جانبه، صرح رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بالأمس بأن اجتياح مدينة رفح سيكفل الإفراج عن المحتجزين، معتبر أن الضغط العسكري وحده هو الذي سيجبر حماس على الاستسلام.
    في حين نقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن والدة أحد المحتجزين قولها إن حكومة الاحتلال تجبر أهالي المحتجزين على الصمت، حيث قالت الصحيفة "اتهمت والدة جندي مختطف يوم الخميس قبل لقاء مخطط مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأن الحكومة والمؤسسة الأمنية يقومان منذ أشهر بـ"تخويف" ذوي عائلات الجنود الإسرائيليين المحتجزين لدى حركة "حماس" في غزة لإجبارهم على التزام الصمت".
    وذكر المستوطنة، في مؤتمر صحفي قبل لقاء مع نتنياهو في مركز تجنيد تابع للجيش الإسرائيلي في تل هشومير، بالقرب من تل أبيب، "بناء على طلب الدولة والقوات الأمنية، التزمنا الصمت حتى اليوم. لقد أخافونا. اليوم نفهم أنه مع تزايد عدد أيام الصمت، يتناقص عدد الأبناء الذين يعودون إلى الوطن أحياء".
    والدة أحد المحتجزين لدى حماس: حكومة نتنياهو ترهبنا حماك لم تزل تبعات عملية "طوفان الأقصى"، التي شنتها حركة حماس في السابع من أكتوبر الفائت، في مستوطنات غلاف غزة؛ لردع الاحتلال الإسرائيلي عن العبث بمصير المسجد الأقصى المبارك، تؤرق الاحتلال، بعد مقتل 1200 من المستوطنين وأسر 240 آخرين، لم يزل قرابة نصفهم محتجزين لدى حماس، وقد عجزت الجهود الدبلوماسية عن الإفراج عنهم. من جانبه، صرح رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بالأمس بأن اجتياح مدينة رفح سيكفل الإفراج عن المحتجزين، معتبر أن الضغط العسكري وحده هو الذي سيجبر حماس على الاستسلام. في حين نقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن والدة أحد المحتجزين قولها إن حكومة الاحتلال تجبر أهالي المحتجزين على الصمت، حيث قالت الصحيفة "اتهمت والدة جندي مختطف يوم الخميس قبل لقاء مخطط مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأن الحكومة والمؤسسة الأمنية يقومان منذ أشهر بـ"تخويف" ذوي عائلات الجنود الإسرائيليين المحتجزين لدى حركة "حماس" في غزة لإجبارهم على التزام الصمت". وذكر المستوطنة، في مؤتمر صحفي قبل لقاء مع نتنياهو في مركز تجنيد تابع للجيش الإسرائيلي في تل هشومير، بالقرب من تل أبيب، "بناء على طلب الدولة والقوات الأمنية، التزمنا الصمت حتى اليوم. لقد أخافونا. اليوم نفهم أنه مع تزايد عدد أيام الصمت، يتناقص عدد الأبناء الذين يعودون إلى الوطن أحياء".
    0 التعليقات 0 نشر