المحرقة اليهوديه

محرقة اليهود من الفرقعات التاريخية ليس إلا
أولاً ما هى محرقة اليهود وبعض المصطلحات الهامة :

الهولوكوست : الكلمة أصلها ديني يهودي ومعناها الحرق حتى الرماد .
النازية : هى حكم دكتاتورى كان يرأسه أدولف هتلر وكانت النازية تؤمن بأن العرق الآرى متفوق على كل العروق و الأجناس , وهنا تشابه مثل اليهودية " شعب الله المختار " و أيضا لدينا نحن المسلمين " خير أمة أنزلت للناس " و قرر النازيون أن لا يوجد ما يمنع أن يحتلو أي دولة أو أي مكان هذا لأنهم العرق الأفضل , وجاء تسمية النازية من كلمة - القومية الإشتراكية - .

محرقة اليهود يوجد بها أكثر من نقطة هامة وإن ربطنا تلك النقاط سوياَ سنصل لنتيجة واحدة , هى أن المحرقة كذبة كبيرة لا يمكن إثباتها سوى ميتافيزيقا لأنه لا يوجد مكان يستوعب كل ذلك العدد من اليهود الذين أحصوهم تقريباً ستّة ملايين ثم ماتو إختناقا بالغاز ! , فالقصة تشبه الافلام الهندية فقط , و كانت ليكسب اليهود تعاطف العالم ليس إلا , و هذا ما سنجده بعد ذلك بالأدلة فمثلاً قانون- فابيوس جايسو - الذى يمنع البحث فى أي جريمة إنسانية و طبعا من ضمنها محرقة اليهود التى صنعت الإتحاد الصهيوني .

حتى لو أن محرقة اليهود حقيقة فما علاقة فلسطين بالموضوع - هذا سؤال هام حتى نفهم الفكر الصهيوني ؟

يعتقد اليهود ويؤمنون أنهم أصحاب تلك الأرض و أننا أخذنها منهم , هذا ما لا يثبته التاريخ بالتأكيد .

دون إطالة محرقة اليهود بين الواقع والخيال شيء صعب إثباته و إن كنت أميل للثانية

محرقة اليهود سببها تخلف وجهل العرب الذين صدّقو تلك الكذبة وسمحو لليهود بالذهاب لفلسطين بدلاً من مدغشقر و كنا للأسف نجهل ما معنى التفكير السليم وكان لنا من يفكرون لنا وبالتأكيد كانو حمقى فجعلونا أضحوكة الأن .

اشهر مقولات هتلر

يقول هتلر :: كان بامكانى ان اقتل جميع يهود العالم : ولكن تركت بعض منهم لكى يعرف العالم لماذا اقتلهم

يقول هتلر :: لقد اكتشفت مع الايام انه ما من فعل مغاير للاخلاق
وما من جريمة بحق المجتمع الا ولليهود يد فيها

يقول هتلر

:: وقد استوقفنى اعتماد اليهود على بلاهة مناظرهم,فإذا اخطأت فرائسهم, وضيق عليهم الخسم الخناق,تظاهروا بالبلاهة,واستحال عليهم ان ينتزع منهم جوابا واضحا,اما اذا اضطر احدهم على التسليم بوجهه نظر الخصم بحضور بعض الشهود,فانه يتجاهل فى اليوم التالى ما كان من امره بالامس .


يقول هتلر :: كل طهارة يدعيها اليهود , ذات طابع خاص , فبعهدهم عن النظافة البعد كله امر يصدم النظر منذ ان ان تقع العين على يهودى,وقد اضطررت الى لسد انفى فى كل مرة التقى احد لابسى القطفان ,لان الرائحة التى تنبعث من اردانهم تنم عن العداء المستحكم بينهم وبين الماء والصابون , ولكن قذارتهم المادية ليست شينا مذكورا بالنسبة الى قذارة نفوسهم.

يقول هتلر :: لن ارحم الضعفاء حتى يصبحو اقوياء وان اصبحو اقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة.

يقول هتلر :: لو كان لدى السلاح الروسى , والعقل الالمانى , والجندى المصرى, لغزوت العالم
هذا رأي بعد قراءة ما يتعلق بتلك المحرقة من شتى الأطراف وإن كنت تريد البحث أكثر
هناك كتب عن المحرقة ترجمت بالعربية فى الأعوام الأخيرة السابقة
المحرقة اليهوديه محرقة اليهود من الفرقعات التاريخية ليس إلا أولاً ما هى محرقة اليهود وبعض المصطلحات الهامة : الهولوكوست : الكلمة أصلها ديني يهودي ومعناها الحرق حتى الرماد . النازية : هى حكم دكتاتورى كان يرأسه أدولف هتلر وكانت النازية تؤمن بأن العرق الآرى متفوق على كل العروق و الأجناس , وهنا تشابه مثل اليهودية " شعب الله المختار " و أيضا لدينا نحن المسلمين " خير أمة أنزلت للناس " و قرر النازيون أن لا يوجد ما يمنع أن يحتلو أي دولة أو أي مكان هذا لأنهم العرق الأفضل , وجاء تسمية النازية من كلمة - القومية الإشتراكية - . محرقة اليهود يوجد بها أكثر من نقطة هامة وإن ربطنا تلك النقاط سوياَ سنصل لنتيجة واحدة , هى أن المحرقة كذبة كبيرة لا يمكن إثباتها سوى ميتافيزيقا لأنه لا يوجد مكان يستوعب كل ذلك العدد من اليهود الذين أحصوهم تقريباً ستّة ملايين ثم ماتو إختناقا بالغاز ! , فالقصة تشبه الافلام الهندية فقط , و كانت ليكسب اليهود تعاطف العالم ليس إلا , و هذا ما سنجده بعد ذلك بالأدلة فمثلاً قانون- فابيوس جايسو - الذى يمنع البحث فى أي جريمة إنسانية و طبعا من ضمنها محرقة اليهود التى صنعت الإتحاد الصهيوني . حتى لو أن محرقة اليهود حقيقة فما علاقة فلسطين بالموضوع - هذا سؤال هام حتى نفهم الفكر الصهيوني ؟ يعتقد اليهود ويؤمنون أنهم أصحاب تلك الأرض و أننا أخذنها منهم , هذا ما لا يثبته التاريخ بالتأكيد . دون إطالة محرقة اليهود بين الواقع والخيال شيء صعب إثباته و إن كنت أميل للثانية محرقة اليهود سببها تخلف وجهل العرب الذين صدّقو تلك الكذبة وسمحو لليهود بالذهاب لفلسطين بدلاً من مدغشقر و كنا للأسف نجهل ما معنى التفكير السليم وكان لنا من يفكرون لنا وبالتأكيد كانو حمقى فجعلونا أضحوكة الأن . اشهر مقولات هتلر يقول هتلر :: كان بامكانى ان اقتل جميع يهود العالم : ولكن تركت بعض منهم لكى يعرف العالم لماذا اقتلهم يقول هتلر :: لقد اكتشفت مع الايام انه ما من فعل مغاير للاخلاق وما من جريمة بحق المجتمع الا ولليهود يد فيها يقول هتلر :: وقد استوقفنى اعتماد اليهود على بلاهة مناظرهم,فإذا اخطأت فرائسهم, وضيق عليهم الخسم الخناق,تظاهروا بالبلاهة,واستحال عليهم ان ينتزع منهم جوابا واضحا,اما اذا اضطر احدهم على التسليم بوجهه نظر الخصم بحضور بعض الشهود,فانه يتجاهل فى اليوم التالى ما كان من امره بالامس . يقول هتلر :: كل طهارة يدعيها اليهود , ذات طابع خاص , فبعهدهم عن النظافة البعد كله امر يصدم النظر منذ ان ان تقع العين على يهودى,وقد اضطررت الى لسد انفى فى كل مرة التقى احد لابسى القطفان ,لان الرائحة التى تنبعث من اردانهم تنم عن العداء المستحكم بينهم وبين الماء والصابون , ولكن قذارتهم المادية ليست شينا مذكورا بالنسبة الى قذارة نفوسهم. يقول هتلر :: لن ارحم الضعفاء حتى يصبحو اقوياء وان اصبحو اقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة. يقول هتلر :: لو كان لدى السلاح الروسى , والعقل الالمانى , والجندى المصرى, لغزوت العالم هذا رأي بعد قراءة ما يتعلق بتلك المحرقة من شتى الأطراف وإن كنت تريد البحث أكثر هناك كتب عن المحرقة ترجمت بالعربية فى الأعوام الأخيرة السابقة
0 التعليقات 0 نشر