#مشروعي_الصغير
#لنصنع_الامل.
الجزء الثاني : خطة تنفيذ المشروع :
كما ذكرت سابقا في الجزء الأول ان مشروعي يهتم بزرع الامل و خصوصا في مرضى السرطان ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه ما هي خطة تنفيذ هذا المشروع ؟؟
ببساطة انا اطمح إلى إنشاء جمعية قانونية تحت اسم #لنزرع_الامل، لكن كيف يمكنني تسيرها من الجانب المادي ؟ بعد التفكير مليا استنتجت انه لا يمكنني الإعتماد على اموال المتطوعين فقط بل سأحتاج إلى مدخول مستقر ، لكن كيف سأضمن مدخول مستقر للجمعية ؟ في البداية احتاج إلى رأس المال
لإنشاء محل او متجر : ولكوني اقطن في مدينة لا تحتوي علی متاجر لبيع ألعاب الاطفال لذالك قررت ان استاجر محلا اعيد تصميمه و اخصصه لالعاب الاطفال والشكولا والحلويات وقصص الاطفال ، وسيتم تقسيم مدخوله إلى : 1 #دفع_ثمن_لاستئجار ، 2 #رأس_المال ،3 #الربح الدي سيحول إلى الجمعية والدي سيكون بمتابة مدخول مستقر لها .
ومن ثم أنتقل إلى المرحلة الثانية والتي سأنشأ فيها الجمعية :
_ اختيار أعضاء لهده الجمعية وتعينهم حسب كفاءتهم و اهتماماتهم .
_اتخاد مقر لهده الجمعية .
_ تجهيز الاوراق القانونية لإنشأ الجمعية .
ثم الانتقال لبداية العمل : وكما اشرت سابقا ساهتم في البداية بمرضى السرطان ، ومن ثم سأوسع اهتمامات الجمعية .
انا قدمت لكم فقط فكرة مختصرة للمشروع الدي احلم ان يصبح في يوم ما حقيقة ، واتمنى ان تكون مسابقة حكماء العالم بداية لتحقيق هذا المشروع .
#لنصنع_الامل .
#مشروعي_الصغير #لنصنع_الامل. الجزء الثاني : خطة تنفيذ المشروع : كما ذكرت سابقا في الجزء الأول ان مشروعي يهتم بزرع الامل و خصوصا في مرضى السرطان ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه ما هي خطة تنفيذ هذا المشروع ؟؟ ببساطة انا اطمح إلى إنشاء جمعية قانونية تحت اسم #لنزرع_الامل، لكن كيف يمكنني تسيرها من الجانب المادي ؟ بعد التفكير مليا استنتجت انه لا يمكنني الإعتماد على اموال المتطوعين فقط بل سأحتاج إلى مدخول مستقر ، لكن كيف سأضمن مدخول مستقر للجمعية ؟ في البداية احتاج إلى رأس المال لإنشاء محل او متجر : ولكوني اقطن في مدينة لا تحتوي علی متاجر لبيع ألعاب الاطفال لذالك قررت ان استاجر محلا اعيد تصميمه و اخصصه لالعاب الاطفال والشكولا والحلويات وقصص الاطفال ، وسيتم تقسيم مدخوله إلى : 1 #دفع_ثمن_لاستئجار ، 2 #رأس_المال ،3 #الربح الدي سيحول إلى الجمعية والدي سيكون بمتابة مدخول مستقر لها . ومن ثم أنتقل إلى المرحلة الثانية والتي سأنشأ فيها الجمعية : _ اختيار أعضاء لهده الجمعية وتعينهم حسب كفاءتهم و اهتماماتهم . _اتخاد مقر لهده الجمعية . _ تجهيز الاوراق القانونية لإنشأ الجمعية . ثم الانتقال لبداية العمل : وكما اشرت سابقا ساهتم في البداية بمرضى السرطان ، ومن ثم سأوسع اهتمامات الجمعية . انا قدمت لكم فقط فكرة مختصرة للمشروع الدي احلم ان يصبح في يوم ما حقيقة ، واتمنى ان تكون مسابقة حكماء العالم بداية لتحقيق هذا المشروع . #لنصنع_الامل .
1
0 التعليقات 0 نشر