رفض أحمد كابوريا، صانع ألعاب الزمالك، الدخول فى صدام مع الجهاز الفنى للفريق بعد استبعاده المتكرر من المباريات الماضية فى بطولة الدورى الممتاز، رغم ظهوره بصورة جيدة فى التدريبات.



وفضل كابوريا الصمت وعدم الدخول فى أزمة مع الجهاز الفنى للزمالك، انتظارا لما ستسفر عنه الفترة المقبلة، بعد تعادل الفريق الأبيض مع طنطا، فى الجولة الماضية بهدف لمثله.



وكان كابوريا قد انضم للزمالك مطلع الموسم الحالى قادما من المصرى وتألق مع الفريق الأبيض فى ودية الفيصلى الأردنى، ليشارك فى أول مباراة بالدورى أمام الإنتاج الحربى قبل أن يخرج من قائمة المباريات التالية.
رفض أحمد كابوريا، صانع ألعاب الزمالك، الدخول فى صدام مع الجهاز الفنى للفريق بعد استبعاده المتكرر من المباريات الماضية فى بطولة الدورى الممتاز، رغم ظهوره بصورة جيدة فى التدريبات. وفضل كابوريا الصمت وعدم الدخول فى أزمة مع الجهاز الفنى للزمالك، انتظارا لما ستسفر عنه الفترة المقبلة، بعد تعادل الفريق الأبيض مع طنطا، فى الجولة الماضية بهدف لمثله. وكان كابوريا قد انضم للزمالك مطلع الموسم الحالى قادما من المصرى وتألق مع الفريق الأبيض فى ودية الفيصلى الأردنى، ليشارك فى أول مباراة بالدورى أمام الإنتاج الحربى قبل أن يخرج من قائمة المباريات التالية.
2
3 التعليقات 0 نشر