مليار ونصف المليار مسلم على أعتاب فقد هويتهم الدينية وميراثهم الإسلامي على مر العصور التاريخية.. هي لحظات تفصل العالم عن قرار تاريخي جائر يسلبهم كرامتهم
العروبة تنادي شعوبها بعدم الاستسلام ازاء كل ما يجري من أحداث خطيرة ومؤمرات كبيرة تحاك ضد القدس والمسجد الأقصى المبارك
ليست القدس مجرد مدينة عادية هي تاريخ إسلامي ومرجعية دينية ذكرها الله عزوجل في كتابه العزيز أقسم ببلادها حين قال " والتين والزيتون" منها أسري بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى السماوات العلا حين قال: " سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هو السميع البصير".
خمسة آلاف عام من التاريخ الإسلامي هل تزول بمجرد قرار من شخص واحد يدعى دونالد ترامب كيف يمحو أحقيه الأرض وأصحابها بها؟
 ماذا يعني نقل السفارة الأمريكية للقدس؟
إن اعتراف أمريكا رسميا بأن القدس والمسجد الأقصى ملك لليهود لا حق للمسلمين فيها، مخالفة بذلك كل المواثيق والعهود الدولية..
لنقف سوياً في وجه هذا القرار ونؤكد أن #القدس_عاصمة_فلسطين
هل تظن يا عزيزي أن بعض هذا الخروج المحدود والضئيل جدا في بعض دول العالم يمكنه أن يغير شيئا، تلك التصريحات الضعيفو المنددة بما يجري والمحذرة من خطورة ما يحدث على العملية الدبلوماسية والمفاوضات في الشرق الأوسط..
بعد كل ما جرى وما سيجري لن تتكمن من دخول القدس ولا الصلاة في المسجد الأقصى لأنك باختصار لا تمتلك الحق بذلك.. ستتهود كلها وسيهدم اليهود المسجد الاقصى ليبنوا هيكلهم المزعوم.
أين موقعك مما يجري؟؟
#التجمع_الشعبي_العالمي_لفلسطين
#حكماء_العالم #الكويت #فلسطين
مليار ونصف المليار مسلم على أعتاب فقد هويتهم الدينية وميراثهم الإسلامي على مر العصور التاريخية.. هي لحظات تفصل العالم عن قرار تاريخي جائر يسلبهم كرامتهم العروبة تنادي شعوبها بعدم الاستسلام ازاء كل ما يجري من أحداث خطيرة ومؤمرات كبيرة تحاك ضد القدس والمسجد الأقصى المبارك ليست القدس مجرد مدينة عادية هي تاريخ إسلامي ومرجعية دينية ذكرها الله عزوجل في كتابه العزيز أقسم ببلادها حين قال " والتين والزيتون" منها أسري بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى السماوات العلا حين قال: " سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هو السميع البصير". خمسة آلاف عام من التاريخ الإسلامي هل تزول بمجرد قرار من شخص واحد يدعى دونالد ترامب كيف يمحو أحقيه الأرض وأصحابها بها؟  ماذا يعني نقل السفارة الأمريكية للقدس؟ إن اعتراف أمريكا رسميا بأن القدس والمسجد الأقصى ملك لليهود لا حق للمسلمين فيها، مخالفة بذلك كل المواثيق والعهود الدولية.. لنقف سوياً في وجه هذا القرار ونؤكد أن #القدس_عاصمة_فلسطين هل تظن يا عزيزي أن بعض هذا الخروج المحدود والضئيل جدا في بعض دول العالم يمكنه أن يغير شيئا، تلك التصريحات الضعيفو المنددة بما يجري والمحذرة من خطورة ما يحدث على العملية الدبلوماسية والمفاوضات في الشرق الأوسط.. بعد كل ما جرى وما سيجري لن تتكمن من دخول القدس ولا الصلاة في المسجد الأقصى لأنك باختصار لا تمتلك الحق بذلك.. ستتهود كلها وسيهدم اليهود المسجد الاقصى ليبنوا هيكلهم المزعوم. أين موقعك مما يجري؟؟ #التجمع_الشعبي_العالمي_لفلسطين #حكماء_العالم #الكويت #فلسطين
2
16 التعليقات 0 نشر