أذا لاحظت أن طفلك قليل الأكل ونادراً ما يطلب الطعام في الفترة الأخيرة؟ حاولي إذاً مساعدته على تخطّي هذه الحالة عبر التركيز على بعض النصائح التي سنزوّدك بها في هذا الموضوع والتي تعتبر ضروريّة في هذا السياق.
كيف تتعاملين مع طفلك إذا فقد شهيته؟
أولاً، تاكّدي من عدم معاناة طفلك من آلام أو وعكة صحيّة معينة قد تمنعه عن تناول طعامه بشهيّة وبالكميّة التي يحتاجها جيمه. ويمكنك هنا إستشارة الطبيب المختصّ خصوصاً إذا لاحظت عوارض غير طبيعيّة عند طفلك.
ثانياً، إسألي طفلك عن الأسباب التي تمنعه من الأكل بشكل سليم، فعندما تكتشفين هذه الأسباب سيسهل عليك عندها إيجاد الحلول المناسبة لها وتطبيقها بغية مساعدة طفلك على تخطّي هذه الحالة.
أذا لاحظت أن طفلك قليل الأكل ونادراً ما يطلب الطعام في الفترة الأخيرة؟ حاولي إذاً مساعدته على تخطّي هذه الحالة عبر التركيز على بعض النصائح التي سنزوّدك بها في هذا الموضوع والتي تعتبر ضروريّة في هذا السياق. كيف تتعاملين مع طفلك إذا فقد شهيته؟ أولاً، تاكّدي من عدم معاناة طفلك من آلام أو وعكة صحيّة معينة قد تمنعه عن تناول طعامه بشهيّة وبالكميّة التي يحتاجها جيمه. ويمكنك هنا إستشارة الطبيب المختصّ خصوصاً إذا لاحظت عوارض غير طبيعيّة عند طفلك. ثانياً، إسألي طفلك عن الأسباب التي تمنعه من الأكل بشكل سليم، فعندما تكتشفين هذه الأسباب سيسهل عليك عندها إيجاد الحلول المناسبة لها وتطبيقها بغية مساعدة طفلك على تخطّي هذه الحالة.
0 التعليقات 0 نشر