الزمالك ينهى أزمة القيد غدا مع مسئولى الجبلاية


كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك ، توجه وفد من القلعة البيضاء لمقر اتحاد الكرة غدا الإثنين لإنهاء أزمة قيد اللاعبين استعدادا للموسم الجديد.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة منع القيد لأندية الدورى الممتاز الـ18 على رأسهم الأهلى والزمالك بسبب اشتراط المجلس الحصول من الأندية على 15% من نسبة البث الفضائي للموسم الجديد.

وقال مصدر بالزمالك إن وفدا أبيض سيتواجد فى مقر الجبلاية غدا لقيد القائمة النهائية وإنهاء هذه الأزمة، موضحا أن المجلس الأبيض اعتاد كل موسم على مثل هذه الأزمات قبل غلق القيد بساعات لكنها تنتهى سريعا.
الزمالك ينهى أزمة القيد غدا مع مسئولى الجبلاية كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك ، توجه وفد من القلعة البيضاء لمقر اتحاد الكرة غدا الإثنين لإنهاء أزمة قيد اللاعبين استعدادا للموسم الجديد. وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة منع القيد لأندية الدورى الممتاز الـ18 على رأسهم الأهلى والزمالك بسبب اشتراط المجلس الحصول من الأندية على 15% من نسبة البث الفضائي للموسم الجديد. وقال مصدر بالزمالك إن وفدا أبيض سيتواجد فى مقر الجبلاية غدا لقيد القائمة النهائية وإنهاء هذه الأزمة، موضحا أن المجلس الأبيض اعتاد كل موسم على مثل هذه الأزمات قبل غلق القيد بساعات لكنها تنتهى سريعا.
0 التعليقات 0 نشر