الدروس المستفادة من فيروس الكورونا
1) أن كل الأديان السماوية تحث على النظافة وأن الإسلام يعتبر النظافة من الإيمان ويطالبنا بالوضوء قبل كل صلاة إلا أننا جميعا نحتاج وقفة صريحة مع النفس.. إهمال فى نظافة الشوارع وأماكن العمل ووسائل المواصلات والحدائق وحتى أماكن العبادة.

2) سلوكياتنا الشخصية من المغالاة فى المصافحة والتقبيل من أهم أسباب انتشار الفيروسات، ويمكن التعبير عن المحبة والامتنان بالابتسامة والكلمة الطيبة.

3) التدخين بأنواعه وخاصة الشيشة خطر مؤكد على المواطن والمجتمع، ومن المحتم إصدار التشريعات اللازمة لتجريم هذه العادات فى الأماكن العامة والمقاهى والنوادى وغيرها، فلسنا فى حاجة إلى مزيد من التلوث ونشر الأمراض..
الدروس المستفادة من فيروس الكورونا 1) أن كل الأديان السماوية تحث على النظافة وأن الإسلام يعتبر النظافة من الإيمان ويطالبنا بالوضوء قبل كل صلاة إلا أننا جميعا نحتاج وقفة صريحة مع النفس.. إهمال فى نظافة الشوارع وأماكن العمل ووسائل المواصلات والحدائق وحتى أماكن العبادة. 2) سلوكياتنا الشخصية من المغالاة فى المصافحة والتقبيل من أهم أسباب انتشار الفيروسات، ويمكن التعبير عن المحبة والامتنان بالابتسامة والكلمة الطيبة. 3) التدخين بأنواعه وخاصة الشيشة خطر مؤكد على المواطن والمجتمع، ومن المحتم إصدار التشريعات اللازمة لتجريم هذه العادات فى الأماكن العامة والمقاهى والنوادى وغيرها، فلسنا فى حاجة إلى مزيد من التلوث ونشر الأمراض..
101
2 التعليقات 0 نشر