عصام يوسف يشيد بالحراك النشط "للنواب الأردني" في دعم القضية الفلسطينية
أشاد الدكتور عصام يوسف رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة، بالدور الذي تقوم به لجنة "فلسطين النيابية" في مجلس النواب الأردني بالدفاع عن القضية الفلسطينية، ومدينة القدس والمقدسات.

وقال يوسف في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الثلاثاء، إن "الحراك النشط الذي تقوده اللجنة يعد مثالاً وانموذجاً لثبات المواقف الأخوية والأخلاقية تجاه القضية الفلسطينية"، داعياً البرلمانات العربية والإسلامية كافة للاحتذاء بها.

وثمّن يوسف الموقف الأردني الداعم للقضية الفلسطينية في مختلف المجالات، ومن أبرزها السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والإنسانية، وغيرها من المجالات.
عصام يوسف يشيد بالحراك النشط "للنواب الأردني" في دعم القضية الفلسطينية أشاد الدكتور عصام يوسف رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة، بالدور الذي تقوم به لجنة "فلسطين النيابية" في مجلس النواب الأردني بالدفاع عن القضية الفلسطينية، ومدينة القدس والمقدسات. وقال يوسف في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الثلاثاء، إن "الحراك النشط الذي تقوده اللجنة يعد مثالاً وانموذجاً لثبات المواقف الأخوية والأخلاقية تجاه القضية الفلسطينية"، داعياً البرلمانات العربية والإسلامية كافة للاحتذاء بها. وثمّن يوسف الموقف الأردني الداعم للقضية الفلسطينية في مختلف المجالات، ومن أبرزها السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والإنسانية، وغيرها من المجالات.
0 التعليقات 0 نشر