عملت شركة "ميتا" المالكة لفيسبوك وإنستغرام، على إطلاق تحديثات جديدة لمساعدة المراهقين على إدارة وقتهم أثناء استخدام التطبيقين، ومنح البالغين الفرصة لإمضاء وقت أطول بعيدا عن هواتفهم.
وأوضحت "ميتا" أن "تصميم هذه التحديثات تم لمساعدة المراهقين على الشعور بالقدرة على التحكم في تجاربهم عبر الإنترنت، ومساعدة الآباء على الشعور بأنهم مجهزون لدعم أبنائهم المراهقين".
من خلال التحديث الجديد، سيتلقى المراهقون إشعارا إذا أمضوا فترة طويلة على فيسبوك.
"ميتا": "سيرى المراهقون إشعارا عندما يقضون 20 دقيقة على فيسبوك، يطالبهم بأخذ بعض الوقت بعيدا عن التطبيق، وتعيين حدود زمنية يومية".
على إنستغرام، سيتلقون تنبيها إذا اكتشف التطبيق أنهم مستمرون في مشاهدة "الريلز" (Reels) خلال الليل.
عملت شركة "ميتا" المالكة لفيسبوك وإنستغرام، على إطلاق تحديثات جديدة لمساعدة المراهقين على إدارة وقتهم أثناء استخدام التطبيقين، ومنح البالغين الفرصة لإمضاء وقت أطول بعيدا عن هواتفهم. وأوضحت "ميتا" أن "تصميم هذه التحديثات تم لمساعدة المراهقين على الشعور بالقدرة على التحكم في تجاربهم عبر الإنترنت، ومساعدة الآباء على الشعور بأنهم مجهزون لدعم أبنائهم المراهقين". من خلال التحديث الجديد، سيتلقى المراهقون إشعارا إذا أمضوا فترة طويلة على فيسبوك. "ميتا": "سيرى المراهقون إشعارا عندما يقضون 20 دقيقة على فيسبوك، يطالبهم بأخذ بعض الوقت بعيدا عن التطبيق، وتعيين حدود زمنية يومية". على إنستغرام، سيتلقون تنبيها إذا اكتشف التطبيق أنهم مستمرون في مشاهدة "الريلز" (Reels) خلال الليل.
0 التعليقات 0 نشر