أكد العاهل الأردني، عبد الله الثاني بن الحسين، خلال لقائه في قصر الحسينية رئيسي مجلسي الأعيان والنواب ورؤساء وزراء سابقين وسياسيين، أمس الإثنين، رفضه أي مشروع لإعادة احتلال قطاع غزة، أو إقامة مناطق عازلة فيه، حيث قال "أي سيناريو أو تفكير بإعادة احتلال أجزاء من غزة أو إقامة مناطق عازلة فيها سيفاقم الأزمة، وهذا أمر مرفوض ويعد اعتداء على الحقوق الفلسطينية".
وكما نقلت وكالة الأنباء الأردنية، بترا، شدد عبد الله الثاني على أن الحل الأمثل لأزمة قطاع غزة هو تفعيل حل الدولتين، في إطار تسوية سياسية تقوم على وقف الصراع المسلح، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع المنكوب.
أكد العاهل الأردني، عبد الله الثاني بن الحسين، خلال لقائه في قصر الحسينية رئيسي مجلسي الأعيان والنواب ورؤساء وزراء سابقين وسياسيين، أمس الإثنين، رفضه أي مشروع لإعادة احتلال قطاع غزة، أو إقامة مناطق عازلة فيه، حيث قال "أي سيناريو أو تفكير بإعادة احتلال أجزاء من غزة أو إقامة مناطق عازلة فيها سيفاقم الأزمة، وهذا أمر مرفوض ويعد اعتداء على الحقوق الفلسطينية". وكما نقلت وكالة الأنباء الأردنية، بترا، شدد عبد الله الثاني على أن الحل الأمثل لأزمة قطاع غزة هو تفعيل حل الدولتين، في إطار تسوية سياسية تقوم على وقف الصراع المسلح، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع المنكوب.
0 التعليقات 0 نشر