تستضيف أمينة أردوغان عقيلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان غدا الأربعاء قمة بعنوان "قلب واحد من أجل فلسطين" تتعلق بالحرب الإسرائيلية الحالية على قطاع غزة، وتشارك فيها عقيلات عدد من رؤساء الدول، بينها قطر وماليزيا وأوزبكستان.
وبحسب وكالة الأناضول، فإن القمة -التي ستعقد في مدينة إسطنبول بمبادرة من عقيلة الرئيس التركي- تستهدف توجيه رسالة إلى العالم من أجل الأبرياء في غزة، ويتوقع أن تشهد القمة كلمة افتتاحية لعقيلة الرئيس التركي تليها كلمات للمشاركات.
وأشارت الوكالة إلى أن عقيلة الرئيس التركي سبق أن قادت "القمة النسائية من أجل السلام في فلسطيني" والتي عقدت في إسطنبول أيضا في 10 يناير 2009، في وقت كان يشهد أيضا حربا إسرائيلية على غزة راح ضحيتها مئات الشهداء.
تستضيف أمينة أردوغان عقيلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان غدا الأربعاء قمة بعنوان "قلب واحد من أجل فلسطين" تتعلق بالحرب الإسرائيلية الحالية على قطاع غزة، وتشارك فيها عقيلات عدد من رؤساء الدول، بينها قطر وماليزيا وأوزبكستان. وبحسب وكالة الأناضول، فإن القمة -التي ستعقد في مدينة إسطنبول بمبادرة من عقيلة الرئيس التركي- تستهدف توجيه رسالة إلى العالم من أجل الأبرياء في غزة، ويتوقع أن تشهد القمة كلمة افتتاحية لعقيلة الرئيس التركي تليها كلمات للمشاركات. وأشارت الوكالة إلى أن عقيلة الرئيس التركي سبق أن قادت "القمة النسائية من أجل السلام في فلسطيني" والتي عقدت في إسطنبول أيضا في 10 يناير 2009، في وقت كان يشهد أيضا حربا إسرائيلية على غزة راح ضحيتها مئات الشهداء.
1
0 التعليقات 0 نشر