أعلن مدير عام وزارة الصحة بغزة منير البرش، أن الجيش الإسرائيلي أمهل المشفى الإندونيسي 4 ساعات لإخلائه من المرضى والنازحين المتواجدين فيه.
وأضاف البرش في إفادة صحفية: "طالبت القوات الإسرائيلية بإخلاء المشفى الإندونيسي في غزة بشكل كامل خلال 4 ساعات، ولا يزال هناك نحو 200 جريح في المستشفى".
وأشار البرش إلى أن عدد سيارات الإسعاف المحدود يمنع إجلاء نحو 200 جريح ما زالوا موجودين في المشفى خلال هذا الوقت المحدود، لافتا إلى أن الطواقم الطبية تضطر لوضع أكثر من سبعة جرحى ومرضى في السيارة الواحدة.
وأعلن ممثل وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة يوم الثلاثاء، بدء إجلاء الجرحى من المشفى الإندونيسي نحو جنوب القطاع.
أعلن مدير عام وزارة الصحة بغزة منير البرش، أن الجيش الإسرائيلي أمهل المشفى الإندونيسي 4 ساعات لإخلائه من المرضى والنازحين المتواجدين فيه. وأضاف البرش في إفادة صحفية: "طالبت القوات الإسرائيلية بإخلاء المشفى الإندونيسي في غزة بشكل كامل خلال 4 ساعات، ولا يزال هناك نحو 200 جريح في المستشفى". وأشار البرش إلى أن عدد سيارات الإسعاف المحدود يمنع إجلاء نحو 200 جريح ما زالوا موجودين في المشفى خلال هذا الوقت المحدود، لافتا إلى أن الطواقم الطبية تضطر لوضع أكثر من سبعة جرحى ومرضى في السيارة الواحدة. وأعلن ممثل وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة يوم الثلاثاء، بدء إجلاء الجرحى من المشفى الإندونيسي نحو جنوب القطاع.
0 التعليقات 0 نشر