دان الاتحاد البرلماني العربي اليوم الاثنين تهديدات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام مدينة رفح جنوبي غزة وتجاهله التام لجميع التحذيرات الغربية والعربية.
وحذر الاتحاد في بيان من خطورة ارتكاب الاحتلال مزيد من المجازر في مدينة رفح التي "تحتضن اكثر من 4ر1 مليون مواطن فلسطيني نازح يعانون من الجوع والعطش وانتشار الأمراض والأوبئة" وطالب الاتحاد الأوروبي والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي ب"التدخل الفوري والعاجل" لوضع حد نهائي لهذه المأساة الإنسانية الكارثية وإلزام سلطات الاحتلال الإسرائيلي بوقف عملياتها التدميرية وعدم توسيع رقعة العدوان وجرائم الإبادة الجماعية ضد الأشقاء الفلسطينيين.
وجدد الاتحاد البرلماني العربي رفضه لترحيل الفلسطينيين وتهجيرهم قسريا وبشكل جماعي داخل أو خارج أرضهم مشددا على "الحاجة الملحة" للعودة إلى المفاوضات بهدف تحقيق السالم الشامل والعادل واستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة العربية والعالم أجمع.
دان الاتحاد البرلماني العربي اليوم الاثنين تهديدات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام مدينة رفح جنوبي غزة وتجاهله التام لجميع التحذيرات الغربية والعربية. وحذر الاتحاد في بيان من خطورة ارتكاب الاحتلال مزيد من المجازر في مدينة رفح التي "تحتضن اكثر من 4ر1 مليون مواطن فلسطيني نازح يعانون من الجوع والعطش وانتشار الأمراض والأوبئة" وطالب الاتحاد الأوروبي والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي ب"التدخل الفوري والعاجل" لوضع حد نهائي لهذه المأساة الإنسانية الكارثية وإلزام سلطات الاحتلال الإسرائيلي بوقف عملياتها التدميرية وعدم توسيع رقعة العدوان وجرائم الإبادة الجماعية ضد الأشقاء الفلسطينيين. وجدد الاتحاد البرلماني العربي رفضه لترحيل الفلسطينيين وتهجيرهم قسريا وبشكل جماعي داخل أو خارج أرضهم مشددا على "الحاجة الملحة" للعودة إلى المفاوضات بهدف تحقيق السالم الشامل والعادل واستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة العربية والعالم أجمع.
0 التعليقات 0 نشر