أعلنت مصر اليوم الخميس مشاركتها في تحالف دولي يضم الأردن والولايات المتحدة وفرنسا وهولندا وبلجيكا لإسقاط المساعدات الإنسانية والمعونات الإغاثية على قطاع غزة.
وذكر المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العقيد غريب عبد الحافظ في بيان إن عناصر من القوات الجوية المصرية شاركت في التحالف الدولي لإسقاط المساعدات من الأردن بالتعاون مع نظيرتها الأردنية والأمريكية والفرنسية والهولندية والبلجيكية لتنفيذ اعمال الاسقاط الجوي ألطنان المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة بالمناطق المتضررة بشمال قطاع غزة.
وتابع ان ذلك يأتي تزامنا مع اقلاع عدد من الطائرات النقل العسكرية المصرية والاماراتية من مطار العريش ضمن الجسر الجوي الممتد على مدار الأيام الماضية لتنفيذ اعمال الاسقاط الجوي لمئات الاطنان من المساعدات في شمال القطاع لتعويض النقص الحاد في الغذاء والدواء جراء استمرار الازمة الراهنة.
وأشار المتحدث إلى ان ذلك يأتي في اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمشاركة في دعم كافة الجهود الإقليمية
والدولية الرامية لتوفير الاحتياجات الإنسانية والمعونات الإغاثية للشعب الفلسطيني في ظل الازمة الراهنة بالقطاع.
أعلنت مصر اليوم الخميس مشاركتها في تحالف دولي يضم الأردن والولايات المتحدة وفرنسا وهولندا وبلجيكا لإسقاط المساعدات الإنسانية والمعونات الإغاثية على قطاع غزة. وذكر المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العقيد غريب عبد الحافظ في بيان إن عناصر من القوات الجوية المصرية شاركت في التحالف الدولي لإسقاط المساعدات من الأردن بالتعاون مع نظيرتها الأردنية والأمريكية والفرنسية والهولندية والبلجيكية لتنفيذ اعمال الاسقاط الجوي ألطنان المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة بالمناطق المتضررة بشمال قطاع غزة. وتابع ان ذلك يأتي تزامنا مع اقلاع عدد من الطائرات النقل العسكرية المصرية والاماراتية من مطار العريش ضمن الجسر الجوي الممتد على مدار الأيام الماضية لتنفيذ اعمال الاسقاط الجوي لمئات الاطنان من المساعدات في شمال القطاع لتعويض النقص الحاد في الغذاء والدواء جراء استمرار الازمة الراهنة. وأشار المتحدث إلى ان ذلك يأتي في اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمشاركة في دعم كافة الجهود الإقليمية والدولية الرامية لتوفير الاحتياجات الإنسانية والمعونات الإغاثية للشعب الفلسطيني في ظل الازمة الراهنة بالقطاع.
0 التعليقات 0 نشر