واصل الجيش المصري اليوم الأحد إسقاط المساعدات الإنسانية والمعونات الإغاثية على قطاع غزة بالمشاركة مع التحالف الدولي.
وقال المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ في بيان ان عناصر من القوات الجوية المصرية بالتعاون مع الأردن والدول الصديقة والشقيقة نفذت عددا من الطلعات ضمن التحالف الدولي لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة من خلال الإسقاط الجوي على المناطق المتضررة بشمال قطاع غزة.
وأضاف أن عددا من طائرات النقل العسكري أقلعت كذلك من مطار العريش ضمن الجسر الجوي المصري والإماراتي لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوي لكميات ضخمة من المساعدات الغذائية ومواد الإغاثة العاجلة شمالي القطاع.
وأكد أن ذلك يأتي في إطار الدور المصري الفاعل لدعم جميع الجهود الإقليمية والدولية لتوفير الاحتياجات الإنسانية والمعونات الإغاثية في ظل الأزمة التي يعاني منها الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة.
واصل الجيش المصري اليوم الأحد إسقاط المساعدات الإنسانية والمعونات الإغاثية على قطاع غزة بالمشاركة مع التحالف الدولي. وقال المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ في بيان ان عناصر من القوات الجوية المصرية بالتعاون مع الأردن والدول الصديقة والشقيقة نفذت عددا من الطلعات ضمن التحالف الدولي لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة من خلال الإسقاط الجوي على المناطق المتضررة بشمال قطاع غزة. وأضاف أن عددا من طائرات النقل العسكري أقلعت كذلك من مطار العريش ضمن الجسر الجوي المصري والإماراتي لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوي لكميات ضخمة من المساعدات الغذائية ومواد الإغاثة العاجلة شمالي القطاع. وأكد أن ذلك يأتي في إطار الدور المصري الفاعل لدعم جميع الجهود الإقليمية والدولية لتوفير الاحتياجات الإنسانية والمعونات الإغاثية في ظل الأزمة التي يعاني منها الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة.
0 التعليقات 0 نشر