انهيار جسر “سيمالكا” يعطل حركة المعبر بين سوريا والعراق

توقفت حركة المسافرين والحركة التجارية عبر معبر “سيمالكا” الحدودي بين سوريا والعراق اليوم، الأربعاء 20 من آذار، بسبب انهيار جسر المعبر جراء السيول التي شهدتها محافظة دهوك.

وكالة “هاوار” المقربة من “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) قالت، إن السيول التي شكلتها الأمطار “الغزيرة”، الثلاثاء 19 من آذار، أدت إلى انهيار جسر معبر “سيمالكا- فيشخابور” الواصل بين سوريا والعراق.

واضطرت إدارة المعبر لإغلاقه حتى إشعار آخر أمام الحركة التجارية والتنقل بين المسافرين، إلى حين انخفاض منسوب المياه في نهر دجلة وإصلاح الأضرار، حسب الوكالة.



انهيار جسر “سيمالكا” يعطل حركة المعبر بين سوريا والعراق توقفت حركة المسافرين والحركة التجارية عبر معبر “سيمالكا” الحدودي بين سوريا والعراق اليوم، الأربعاء 20 من آذار، بسبب انهيار جسر المعبر جراء السيول التي شهدتها محافظة دهوك. وكالة “هاوار” المقربة من “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) قالت، إن السيول التي شكلتها الأمطار “الغزيرة”، الثلاثاء 19 من آذار، أدت إلى انهيار جسر معبر “سيمالكا- فيشخابور” الواصل بين سوريا والعراق. واضطرت إدارة المعبر لإغلاقه حتى إشعار آخر أمام الحركة التجارية والتنقل بين المسافرين، إلى حين انخفاض منسوب المياه في نهر دجلة وإصلاح الأضرار، حسب الوكالة.
0 التعليقات 0 نشر