ألمانيا تدعو دمشق لحوار جدي مع المعارضة

دعا المبعوث الألماني الخاص إلى سوريا ستيفان شنيك، دمشق إلى بدء "حوار جدي" مع المعارضة، نافياً سعي بلاده إلى إيجاد "قنوات سرية" للتواصل مع دمشق، وذلك بعد تقارير إعلامية ألمانية تحدثت عن مثل هذه المحاولات.

وقال شنيك عبر منصة "إكس"، إن ألمانيا تدعم مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا غير بيدرسن، في سعيه إلى إنجاح العملية السياسية في سوريا، مضيفاً "يهمنا الإشارة إلى أن المستشارية الألمانية لم تكن تعلم بخلفية المرأة السورية، وأبدت (المستشارية) منذ ذلك الحين أسفها لدعوتها".

المصدر صحيفة حماك
ألمانيا تدعو دمشق لحوار جدي مع المعارضة دعا المبعوث الألماني الخاص إلى سوريا ستيفان شنيك، دمشق إلى بدء "حوار جدي" مع المعارضة، نافياً سعي بلاده إلى إيجاد "قنوات سرية" للتواصل مع دمشق، وذلك بعد تقارير إعلامية ألمانية تحدثت عن مثل هذه المحاولات. وقال شنيك عبر منصة "إكس"، إن ألمانيا تدعم مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا غير بيدرسن، في سعيه إلى إنجاح العملية السياسية في سوريا، مضيفاً "يهمنا الإشارة إلى أن المستشارية الألمانية لم تكن تعلم بخلفية المرأة السورية، وأبدت (المستشارية) منذ ذلك الحين أسفها لدعوتها". المصدر صحيفة حماك
0 التعليقات 0 نشر