إسرائيل: لواء "ههاريم" يهدف لتعزيز حماية الحدود الإسرائيلية

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إن إنشاء لواء "ههاريم" في منطقتي جبل الشيخ ومزارع شبعا، يأتي في إطار ترتيب الوضع الدفاعي الجديد على حدود إسرائيل مع كل من سوريا ولبنان، بعد 7 من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وضمن إجراءات لتعزيز الحماية للحدود الإسرائيلية.

وقال أدرعي لـ"وكالة أنباء العالم العربي": "إلى جانب العمليات العسكرية الهجومية الكثيرة التي تقوم بها قوات الجيش الإسرائيلي ضد (حزب الله) داخل الأراضي اللبنانية، فهناك تحركات وإجراءات وخطوات يتم اتخاذها على الحدود بشأن ترتيب هذا الوضع الدفاعي الجديد على الحدود الإسرائيلية- اللبنانية، والإسرائيلية- السورية".
المصدر صحيفة حماك
إسرائيل: لواء "ههاريم" يهدف لتعزيز حماية الحدود الإسرائيلية قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إن إنشاء لواء "ههاريم" في منطقتي جبل الشيخ ومزارع شبعا، يأتي في إطار ترتيب الوضع الدفاعي الجديد على حدود إسرائيل مع كل من سوريا ولبنان، بعد 7 من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وضمن إجراءات لتعزيز الحماية للحدود الإسرائيلية. وقال أدرعي لـ"وكالة أنباء العالم العربي": "إلى جانب العمليات العسكرية الهجومية الكثيرة التي تقوم بها قوات الجيش الإسرائيلي ضد (حزب الله) داخل الأراضي اللبنانية، فهناك تحركات وإجراءات وخطوات يتم اتخاذها على الحدود بشأن ترتيب هذا الوضع الدفاعي الجديد على الحدود الإسرائيلية- اللبنانية، والإسرائيلية- السورية". المصدر صحيفة حماك
1
0 التعليقات 0 نشر