«اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْتَعِينُكَ، وَنَسْتَغْفِرُكَ،
وَنُثْنِي عَلَيْكَ وَلَا نَكْفُرُكَ، وَنُؤْمِنُ بِكَ وَنَخْلَعُ وَنَتْرُكُ مَنْ يَفْجُرُكَ،
اللَّهُمَّ إِيَّاكَ نَعْبُدُ، وَلَكَ نُصَلِّي وَنَسْجُدُ، وَإِلَيْكَ نَسْعَى وَنَحْفِدُ، وَنَرْجُو رَحْمَتَكَ وَنَخَافُ عَذَابَكَ إِنَّ عَذَابَكَ بِالْكَفَّارِينَ مُلْحَقٌ،

اللَّهُمَّ عَذِّبِ الْكَفَرَةَ،
وَأَلْقِ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ،
وَخَالِفْ بَيْنِ كَلِمَتِهِمْ،
وَأَنْزِلْ عَلَيْهِمْ رِجْزَكَ وَعَذَابَكَ،
اللَّهُمَّ عَذِّبِ الْكَفَرَةَ، أَهْلَ الْكِتَابِ؛
الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِكَ،
وَيُكَذِّبُونَ رُسُلَكَ،
وَيُقَاتِلُونَ أَوْلِيَاءَكَ.

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ
وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِهِمْ،
وَأَلِّفْ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ،
وَاجْعَلْ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَالْحِكْمَةَ، وَثَبِّتْهُمْ عَلَى مِلَّةِ نَبِيِّكَ،
وَأَوْزِعْهُمْ أَنْ يُوَفُّوا بِالْعَهْدِ الَّذِي عَاهَدْتَهُمْ عَلَيْهِ،
وَانْصُرْهُمْ عَلَى عَدُوِّكَ وَعَدُوِّهِمْ،
إِلَهَ الْحَقِّ، وَاجْعَلْنَا مِنْهُمْ.


اللهمّ اجعلْ لأهلنا في غزةَ من كل همٍّ فرجًا، ومن كلّ ضيقٍ مخرجًا، اللهم أنت إلهنَا وأنت ملاذُنا وعليك اتّكالنا..

اكشف عنهم وعن المسلمينَ كل بلاء، ادفع عنهم وعن المسلمينَ كل بأساءٍ...

احفظ منهم ومن المسلمينَ الأعراضَ والدّماء..

اللهم إنّا نشكو إليك ضعفنَا وهواننَا عن النّاس يا أرحمَ الراحمينَ.

إلى من تكلنَا؟ إلى عدو يتجهمُنا أم إلى باغٍ ملكتَه أمرنا؟ إن لم تكن ساخطًا علينا فلا نبالي غيرَ أن عافيتك أوسعُ لنا..

نعوذُ بنورِ وجهكَ الذي أشرقَت له الظّلمات، وصلحَ عليه أمرَ الدّنيا والآخرة أن ينزل علينا غضبُك، أو يحلّ علينا سخطُك. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوةَ إلا بك..

اللهم انقطعَ الرجاءُ إلا منك، وخابت الظنونُ إلا فيك، وضعفَ الاعتمادُ إلا عليك، اللهم انصر إخواننَا في فلسطين، اللهم انصر إخواننا في غزّة، اللهم انصر إخواننا في غزّة، اللهم انصر إخواننا في غزة نصرًا عاجلًا يا ربّ العالمين..

اللهم إنهم جياعٌ فأطعِمهم، وحفاةٌ فاحمِلهم، ومظلومونَ فانتصر لهم، اللهم كن لهم ناصرًا ومعينًا ومؤيدًا وظهيرًا، اللهم اشفْ مرضاهم وفكّ أسراهم وتقبل موتاهم في الشهداءِ يا ربّ العالمين، اللهم إن الصهاينةَ قد طغَوا وبغَوا، وقتلوا وأسرفوا واعتَدوا..

اللهم شلْ جيوشهم ودكْ عروشهم، اللهم اقتلهم بسلاحهم وأحرقهم بنَارهم وسلط عليهم جندًا من جندك يا قوي يا عزيز يا رب العالمينَ، اللهم زلزل الأرضَ من تحت أقدَامهم وألقِ الرعب في قلوبِهم واجعلهم عبرةً للمعتبرينَ يا رب العالمينَ.. اللهم لا ترفعْ لهم رايةً ولا تحقّق لهم غايةً واجعلهم لمن خلفَهم عبرةً وآيةً يا رب العالمينَ..

اللهم قاتلْ الكفرةَ الذين يصدونَ عن سبيلكَ ويعادونَ أولياءك، واجعل عليهم عذابكَ ورجزك وسخطكَ إله الحقّ يا رب العالمين..

اللهم طَهر المسجد الأقصى من رجزِ اليهود، اللهم طهر المسجد الأقصى من رجز اليهودِ، اللهم طهر المسجد الأقصى من رجز اليهود، اللهم ارفعْ راية الجهاد، واقمع أهل الزيغِ والشر والحقد والفسادِ والعنادِ، وانشر رحمتكَ على العباد والبلاد يا من له الدّنيا والآخرة وإليه المعادِ.

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم
إنا لله وإنا إليه راجعون...اللهم أجرنا في مصائبنا واخلفنا خيرا منها
«اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْتَعِينُكَ، وَنَسْتَغْفِرُكَ، وَنُثْنِي عَلَيْكَ وَلَا نَكْفُرُكَ، وَنُؤْمِنُ بِكَ وَنَخْلَعُ وَنَتْرُكُ مَنْ يَفْجُرُكَ، اللَّهُمَّ إِيَّاكَ نَعْبُدُ، وَلَكَ نُصَلِّي وَنَسْجُدُ، وَإِلَيْكَ نَسْعَى وَنَحْفِدُ، وَنَرْجُو رَحْمَتَكَ وَنَخَافُ عَذَابَكَ إِنَّ عَذَابَكَ بِالْكَفَّارِينَ مُلْحَقٌ، اللَّهُمَّ عَذِّبِ الْكَفَرَةَ، وَأَلْقِ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ، وَخَالِفْ بَيْنِ كَلِمَتِهِمْ، وَأَنْزِلْ عَلَيْهِمْ رِجْزَكَ وَعَذَابَكَ، اللَّهُمَّ عَذِّبِ الْكَفَرَةَ، أَهْلَ الْكِتَابِ؛ الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِكَ، وَيُكَذِّبُونَ رُسُلَكَ، وَيُقَاتِلُونَ أَوْلِيَاءَكَ. اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِهِمْ، وَأَلِّفْ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ، وَاجْعَلْ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَالْحِكْمَةَ، وَثَبِّتْهُمْ عَلَى مِلَّةِ نَبِيِّكَ، وَأَوْزِعْهُمْ أَنْ يُوَفُّوا بِالْعَهْدِ الَّذِي عَاهَدْتَهُمْ عَلَيْهِ، وَانْصُرْهُمْ عَلَى عَدُوِّكَ وَعَدُوِّهِمْ، إِلَهَ الْحَقِّ، وَاجْعَلْنَا مِنْهُمْ. اللهمّ اجعلْ لأهلنا في غزةَ من كل همٍّ فرجًا، ومن كلّ ضيقٍ مخرجًا، اللهم أنت إلهنَا وأنت ملاذُنا وعليك اتّكالنا.. اكشف عنهم وعن المسلمينَ كل بلاء، ادفع عنهم وعن المسلمينَ كل بأساءٍ... احفظ منهم ومن المسلمينَ الأعراضَ والدّماء.. اللهم إنّا نشكو إليك ضعفنَا وهواننَا عن النّاس يا أرحمَ الراحمينَ. إلى من تكلنَا؟ إلى عدو يتجهمُنا أم إلى باغٍ ملكتَه أمرنا؟ إن لم تكن ساخطًا علينا فلا نبالي غيرَ أن عافيتك أوسعُ لنا.. نعوذُ بنورِ وجهكَ الذي أشرقَت له الظّلمات، وصلحَ عليه أمرَ الدّنيا والآخرة أن ينزل علينا غضبُك، أو يحلّ علينا سخطُك. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوةَ إلا بك.. اللهم انقطعَ الرجاءُ إلا منك، وخابت الظنونُ إلا فيك، وضعفَ الاعتمادُ إلا عليك، اللهم انصر إخواننَا في فلسطين، اللهم انصر إخواننا في غزّة، اللهم انصر إخواننا في غزّة، اللهم انصر إخواننا في غزة نصرًا عاجلًا يا ربّ العالمين.. اللهم إنهم جياعٌ فأطعِمهم، وحفاةٌ فاحمِلهم، ومظلومونَ فانتصر لهم، اللهم كن لهم ناصرًا ومعينًا ومؤيدًا وظهيرًا، اللهم اشفْ مرضاهم وفكّ أسراهم وتقبل موتاهم في الشهداءِ يا ربّ العالمين، اللهم إن الصهاينةَ قد طغَوا وبغَوا، وقتلوا وأسرفوا واعتَدوا.. اللهم شلْ جيوشهم ودكْ عروشهم، اللهم اقتلهم بسلاحهم وأحرقهم بنَارهم وسلط عليهم جندًا من جندك يا قوي يا عزيز يا رب العالمينَ، اللهم زلزل الأرضَ من تحت أقدَامهم وألقِ الرعب في قلوبِهم واجعلهم عبرةً للمعتبرينَ يا رب العالمينَ.. اللهم لا ترفعْ لهم رايةً ولا تحقّق لهم غايةً واجعلهم لمن خلفَهم عبرةً وآيةً يا رب العالمينَ.. اللهم قاتلْ الكفرةَ الذين يصدونَ عن سبيلكَ ويعادونَ أولياءك، واجعل عليهم عذابكَ ورجزك وسخطكَ إله الحقّ يا رب العالمين.. اللهم طَهر المسجد الأقصى من رجزِ اليهود، اللهم طهر المسجد الأقصى من رجز اليهودِ، اللهم طهر المسجد الأقصى من رجز اليهود، اللهم ارفعْ راية الجهاد، واقمع أهل الزيغِ والشر والحقد والفسادِ والعنادِ، وانشر رحمتكَ على العباد والبلاد يا من له الدّنيا والآخرة وإليه المعادِ. لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم إنا لله وإنا إليه راجعون...اللهم أجرنا في مصائبنا واخلفنا خيرا منها
0 التعليقات 0 نشر