وليد أزارو ينتظر عرضا من البوندزليجا للرحيل عن الأهلى فى الشتاء

ينتظر المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى عرضا من أحد أندية الدورى الألمانى "البوندزليجا" ،تمهيداً للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورغم تمسك الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بالدولى المغربى ،إلا أن تألق اللاعب فى الفترة الأخيرة جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوربية وبالتحديد فى الدورى الألمانى والإيطالى.

من جهته يفضل وليد أزارو البقاء فى الأهلى على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري أملاً فى الفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا ،ومن ثم اللعب فى كأس العالم للأندية.
وليد أزارو ينتظر عرضا من البوندزليجا للرحيل عن الأهلى فى الشتاء ينتظر المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى عرضا من أحد أندية الدورى الألمانى "البوندزليجا" ،تمهيداً للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ورغم تمسك الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بالدولى المغربى ،إلا أن تألق اللاعب فى الفترة الأخيرة جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوربية وبالتحديد فى الدورى الألمانى والإيطالى. من جهته يفضل وليد أزارو البقاء فى الأهلى على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري أملاً فى الفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا ،ومن ثم اللعب فى كأس العالم للأندية.
2 التعليقات 0 نشر