حسام البدرى يكشف سر غضبه من غالى وموقفه من "العالمة"

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أنه رفض رحيل حسام غالى إلى فريق النصر السعودى، على مدار 10 أيام متواصلة، معلقا: "لم أوافق على رحيله، ولكنه كان مصمما على ذلك .. مدير الكرة سيد عبد الحفيظ يعلم جيدا أننى رفضت رحيله على مدار عشرة أيام متواصلة، ولكنه قال لى إنه عرض لا يمكن رفضه، وأخطرته أنه لاعب مهم بالنسبة للفريق ولا يمكن التفريط فيه، ولكنه كان مصمما على الرحيل".

وكشف البدرى عن سبب حزنه من حسام غالى، معلقا: "زعلت من غالى لما قال إنى لا أريده فى الفريق، وأرسلت له رسالة أخطرته بذلك، إلا أن محمد فضل مهاجم الفريق المعتزل قالى لى إن غالى لم يكن يقصد ما قاله".

واعترف البدرى بتلقيه ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين، الذى عرض الحارس السورى إبراهيم العالمة، على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى، وقام بدوره بعرض الحارس على الجهاز الفنى، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد دراسة الأمر، معلقا: "إذا كان العالمة أفضل من الحراس الموجودين فى الأهلى سوف ننظر فى أمره، ولكن الوقت الحالى لا أتمكن من متابعة أى شىء إلا المباريات".
حسام البدرى يكشف سر غضبه من غالى وموقفه من "العالمة" أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أنه رفض رحيل حسام غالى إلى فريق النصر السعودى، على مدار 10 أيام متواصلة، معلقا: "لم أوافق على رحيله، ولكنه كان مصمما على ذلك .. مدير الكرة سيد عبد الحفيظ يعلم جيدا أننى رفضت رحيله على مدار عشرة أيام متواصلة، ولكنه قال لى إنه عرض لا يمكن رفضه، وأخطرته أنه لاعب مهم بالنسبة للفريق ولا يمكن التفريط فيه، ولكنه كان مصمما على الرحيل". وكشف البدرى عن سبب حزنه من حسام غالى، معلقا: "زعلت من غالى لما قال إنى لا أريده فى الفريق، وأرسلت له رسالة أخطرته بذلك، إلا أن محمد فضل مهاجم الفريق المعتزل قالى لى إن غالى لم يكن يقصد ما قاله". واعترف البدرى بتلقيه ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين، الذى عرض الحارس السورى إبراهيم العالمة، على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى، وقام بدوره بعرض الحارس على الجهاز الفنى، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد دراسة الأمر، معلقا: "إذا كان العالمة أفضل من الحراس الموجودين فى الأهلى سوف ننظر فى أمره، ولكن الوقت الحالى لا أتمكن من متابعة أى شىء إلا المباريات".
1 التعليقات 0 نشر