زيدان وضع ريال مدريد في قلبه …فرفعه ريال مدريد لقمة العالم !
ذهبت جائزة أفضل مدرب في العالم 2017 لأفضل مدرب فعلا وهو المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان الذي صنع مسيرة مبهرة للغاية مع ريال مدريد.

ريال مدريد مع زيدان خاض 102 مباراة إنتصر في 77 مباراة وتعادل 17 مباراة وخسر ثمانية مباريات ب29 كلين شيت بحصيلة تهديفية 277 هدفا وسكن مرماه 101 هدفا ضده وحقق سبعة ألقاب منهم لقبين في دوري أبطال أوروبا.

زيدان إحتاج فقط سنتين من العمل ليكون أفضل مدرب في العالم وهو صاحب أفضل سلسة إنتصارات في تاريخ الليجا وأفضل سلسلة إنتصارات في تاريخ أوروبا وصاحب الرقم القياسي للتسجيل في مباريات متتالية مع فريق واحد .

زيدان وضع ريال مدريد في قلبه …فرفعه ريال مدريد لقمة العالم ! ذهبت جائزة أفضل مدرب في العالم 2017 لأفضل مدرب فعلا وهو المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان الذي صنع مسيرة مبهرة للغاية مع ريال مدريد. ريال مدريد مع زيدان خاض 102 مباراة إنتصر في 77 مباراة وتعادل 17 مباراة وخسر ثمانية مباريات ب29 كلين شيت بحصيلة تهديفية 277 هدفا وسكن مرماه 101 هدفا ضده وحقق سبعة ألقاب منهم لقبين في دوري أبطال أوروبا. زيدان إحتاج فقط سنتين من العمل ليكون أفضل مدرب في العالم وهو صاحب أفضل سلسة إنتصارات في تاريخ الليجا وأفضل سلسلة إنتصارات في تاريخ أوروبا وصاحب الرقم القياسي للتسجيل في مباريات متتالية مع فريق واحد .
3 التعليقات 0 نشر