مواصفات المرأة الجذابة
إنّ مواصفات المرأة الجذابة ليست ثابتة، ولكنها تختلف باختلاف من ينظر إليها، إلا الرجل تحديدًا يجد مواصفات المرأة الجذابة التي لا تقاوم كما يأتي:

البشرة: إن أكثر ألوان البشرة جاذبية هو اللون الحنطي، حيث تغنى الكثير من الشعراء بالمرأة السمراء وعن جمال بشرتها ورونقها الذي يشد الأنظار إليها.
الشعر الأسود الطويل: يفضل الكثير من الرجال الشعر الطويل على المرأة، فهو علامة من علامات الشباب المتجدد والحيوية.
العيون الواسعة: إن هذا النوع من العيون ذات النظرات الذابلة تعدّ أكثر الصفات التي تجذب الرجل إلى ملامح وجه المرأة.
الجسد المتناغم: إن المرأة ذات الجسم الرشيق والمتناسق يجذب الرجل كثيرًا، حيث يساعدها كثيرًا في الظهور بشكل آخاذ مهما كان نوع الرداء الذي ترتديه، وأكثر ما يجذب الرجل في المرأة السيقان الطويلة الممتلئة ومنطقة العنق.
الابتسامة الهادئة: إن المرأة التي ترافقها تلك الابتسامة المليئة بالحب والدفء تجذب الرجل إليها وتشعره بأنها منبع الراحة التي يسعى إليها.
صوت المرأة: إن صوت المرأة من الأمور التي تلعب دورًا كبيرًا في جذب الرجل إليها، خاصةً إن كان صوتًا دافئًا هادئًا ناعمًا قادرًا على تحريك مشاعره.
أمور لا تجذب الرجل في المرأة
لا شك أن هناك بعض التصرفات أو الأمور التي تقوم بها المرأة فينفر الرجل منها، ويزداد بعدًا عنها كلما أثارتها أمامه، ومن بين هذه الأمور ما يأتي:

لا يجد الرجل المرأة التي تهتم بشكلها وبوضع مساحيق المكياج بشكل مبالغ فيه أمرًا يجذبه، بل على العكس تمامًا، فكلما كانت المرأة أقرب إلى طبيعتها جُذِب إليها أكثر.
المرأة الاتكالية والتي تترك حمولتها على الرجل هي امرأة لا تشد انتباه الرجل على الإطلاق، بل يشعر الرجل بالإعجاب بتلك المرأة المثابرة والتي تكافح لتحقيق هدف في حياتها.
إن المرأة التي تتفوه بالسخافات وترتدي الملابس التي تظهرها بأنها رخيصة أكثر من أناقتها يرفض الرجل التقرب منها جديًا، فقد تجده يجاملها دون أي يكون هناك رغبةٌ منه في التقرّب إليها.
مواصفات المرأة الجذابة إنّ مواصفات المرأة الجذابة ليست ثابتة، ولكنها تختلف باختلاف من ينظر إليها، إلا الرجل تحديدًا يجد مواصفات المرأة الجذابة التي لا تقاوم كما يأتي: البشرة: إن أكثر ألوان البشرة جاذبية هو اللون الحنطي، حيث تغنى الكثير من الشعراء بالمرأة السمراء وعن جمال بشرتها ورونقها الذي يشد الأنظار إليها. الشعر الأسود الطويل: يفضل الكثير من الرجال الشعر الطويل على المرأة، فهو علامة من علامات الشباب المتجدد والحيوية. العيون الواسعة: إن هذا النوع من العيون ذات النظرات الذابلة تعدّ أكثر الصفات التي تجذب الرجل إلى ملامح وجه المرأة. الجسد المتناغم: إن المرأة ذات الجسم الرشيق والمتناسق يجذب الرجل كثيرًا، حيث يساعدها كثيرًا في الظهور بشكل آخاذ مهما كان نوع الرداء الذي ترتديه، وأكثر ما يجذب الرجل في المرأة السيقان الطويلة الممتلئة ومنطقة العنق. الابتسامة الهادئة: إن المرأة التي ترافقها تلك الابتسامة المليئة بالحب والدفء تجذب الرجل إليها وتشعره بأنها منبع الراحة التي يسعى إليها. صوت المرأة: إن صوت المرأة من الأمور التي تلعب دورًا كبيرًا في جذب الرجل إليها، خاصةً إن كان صوتًا دافئًا هادئًا ناعمًا قادرًا على تحريك مشاعره. أمور لا تجذب الرجل في المرأة لا شك أن هناك بعض التصرفات أو الأمور التي تقوم بها المرأة فينفر الرجل منها، ويزداد بعدًا عنها كلما أثارتها أمامه، ومن بين هذه الأمور ما يأتي: لا يجد الرجل المرأة التي تهتم بشكلها وبوضع مساحيق المكياج بشكل مبالغ فيه أمرًا يجذبه، بل على العكس تمامًا، فكلما كانت المرأة أقرب إلى طبيعتها جُذِب إليها أكثر. المرأة الاتكالية والتي تترك حمولتها على الرجل هي امرأة لا تشد انتباه الرجل على الإطلاق، بل يشعر الرجل بالإعجاب بتلك المرأة المثابرة والتي تكافح لتحقيق هدف في حياتها. إن المرأة التي تتفوه بالسخافات وترتدي الملابس التي تظهرها بأنها رخيصة أكثر من أناقتها يرفض الرجل التقرب منها جديًا، فقد تجده يجاملها دون أي يكون هناك رغبةٌ منه في التقرّب إليها.
0 التعليقات 0 نشر