هناك أشخاص يعتقدون دائمًا أن الطبيب يصنع المعجزات لذا يترددون على أماكن العلاج باستمرار اعتقادًا منهم أن هذا سيقلل من أمراض قد تصيبهم في المستقبل، ولكن الأفضل أن تكن طبيب نفسك ، وأن تكون أنت أدرى بها وبمتطلباتها، وأن تكون طبيب نفسك يلزم الحرص على المحافظة عليها، لذلك سوف نعرض كيفية أن تكون طبيب نفسك ، وبعض من الملاحظات التي تجنبك زيارة الطبيب من وقت لآخر.
عندما نتكلم عن الطب، يأتي في أذهاننا دائمًا الأطباء والمشفى والعيادات الخاصة، ولكن ليس بالضرورة ذلك فهناك أنواع أخرى من الطب مثلًا كالطب البديل وهو العلاج بالأعشاب الطبيعية بدون أن ندخل أجسامنا أي من المواد الكيميائية، فعندما نقول ” طبيب نفسك ” فهذا يعني تعليمات أو أمور يجب عليك البَدء بالقيام بها.
كيف تكون طبيب نفسك؟
هناك أشخاص يعتقدون دائمًا أن الطبيب يصنع المعجزات لذا يترددون على أماكن العلاج باستمرار اعتقادًا منهم أن هذا سيقلل من أمراض قد تصيبهم في المستقبل، ولكن الأفضل أن تكن طبيب نفسك ، وأن تكون أنت أدرى بها وبمتطلباتها، وأن تكون طبيب نفسك يلزم الحرص على المحافظة عليها، لذلك سوف نعرض كيفية أن تكون طبيب نفسك ، وبعض من الملاحظات التي تجنبك زيارة الطبيب من وقت لآخر. عندما نتكلم عن الطب، يأتي في أذهاننا دائمًا الأطباء والمشفى والعيادات الخاصة، ولكن ليس بالضرورة ذلك فهناك أنواع أخرى من الطب مثلًا كالطب البديل وهو العلاج بالأعشاب الطبيعية بدون أن ندخل أجسامنا أي من المواد الكيميائية، فعندما نقول ” طبيب نفسك ” فهذا يعني تعليمات أو أمور يجب عليك البَدء بالقيام بها. كيف تكون طبيب نفسك؟
3 التعليقات 0 نشر