تعلم الموسيقى او الرياضة او الفنون وغيرها يمكن ان تكون أفضل الطرق للاستفادة من الوقت لدى أطفالنا، وبذلك نكون قد استثمرنا الوقت والفراغ والطموح لتطوير مواهب أطفالنا بما هو مفيد لهم ولمستقبلهم.
الاستفادة من الوقت وبالأخص بعد الانتهاء من الدراسة اليومية أو في العطل أو الإجازة أيضا هو موضوع يشغل الأهل، وبالأخص في الإجازات الطويلة.
كيف نعلم أولادنا الاستفادة من الفراغ بين اللهو وبين ما هو جدي ومفيد؟ من يحدد ما هي الطرق لاستغلال أوقات الفراغ؟ كيف يمكن ان نمزج بين التعليمي واللهو أيضا في ذلك؟ ما هي حاجات الاطفال الاساسية لكي نجد سبل لتلبيتها في اوقات الفراغ؟ ماهي نتائج الاستفادة من أوقات الفراغ ؟
تعلم الموسيقى او الرياضة او الفنون وغيرها يمكن ان تكون أفضل الطرق للاستفادة من الوقت لدى أطفالنا، وبذلك نكون قد استثمرنا الوقت والفراغ والطموح لتطوير مواهب أطفالنا بما هو مفيد لهم ولمستقبلهم. الاستفادة من الوقت وبالأخص بعد الانتهاء من الدراسة اليومية أو في العطل أو الإجازة أيضا هو موضوع يشغل الأهل، وبالأخص في الإجازات الطويلة. كيف نعلم أولادنا الاستفادة من الفراغ بين اللهو وبين ما هو جدي ومفيد؟ من يحدد ما هي الطرق لاستغلال أوقات الفراغ؟ كيف يمكن ان نمزج بين التعليمي واللهو أيضا في ذلك؟ ما هي حاجات الاطفال الاساسية لكي نجد سبل لتلبيتها في اوقات الفراغ؟ ماهي نتائج الاستفادة من أوقات الفراغ ؟
0 التعليقات 0 نشر