وسائل التواصل الاجتماعي: تأثرت العديد من الأسر بنشاط الأفراد على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام. يمكن أن يؤدي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مفرط إلى التشتت والانعزال داخل الأسرة، وقد يؤدي إلى انقطاع الاتصال الحقيقي والتفاعل الوجه لوجه بين أفراد الأسرة..
تتأثر الأسر بتلك الأمور بشكل مختلف وتعتمد على العديد من العوامل الأخرى مثل الثقافة والدين والظروف الاقتصادية. من الضروري دراسة هذه العوامل وفهم تأثيرها على الأسرة والعمل على تعزيز القيم الأسرية والتفاعل الإيجابي بين أفرادها للمساهمة في بناء أسر سليمة ومستقرة؟.
ما هو دور وسائل الإعلام والترفيه و وسائل التواصل الاجتماعي في تغيير الديناميكيات الأسرية والقيم المجتمعية؟
وسائل التواصل الاجتماعي: تأثرت العديد من الأسر بنشاط الأفراد على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام. يمكن أن يؤدي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مفرط إلى التشتت والانعزال داخل الأسرة، وقد يؤدي إلى انقطاع الاتصال الحقيقي والتفاعل الوجه لوجه بين أفراد الأسرة.. تتأثر الأسر بتلك الأمور بشكل مختلف وتعتمد على العديد من العوامل الأخرى مثل الثقافة والدين والظروف الاقتصادية. من الضروري دراسة هذه العوامل وفهم تأثيرها على الأسرة والعمل على تعزيز القيم الأسرية والتفاعل الإيجابي بين أفرادها للمساهمة في بناء أسر سليمة ومستقرة؟. ما هو دور وسائل الإعلام والترفيه و وسائل التواصل الاجتماعي في تغيير الديناميكيات الأسرية والقيم المجتمعية؟
0 التعليقات 2 نشر