نصيحة رقم 3
كيف تكون بطلا ومحبوبا يا غزواني:
أخبر حلفاءك الأوروبيين أنّ الشناقطة عليك غاضبون ومنك متعجبون وأنهم مصدومون من إعلانك صفقة توطين شذاذ الآفاق في بلاد الشناقطة وتحت حماية قوات أوروبية تسجلهم وتؤمنهم ولسان حالك الفصيح يقول: وليذهب الشناقطة إلى الجحيم.
أخبرهم عن ضرورة تجميد الملف وكُفّ عن مغازلتهم بالحديث عن موضوع لن يتم قبل انقراض جميع الشناقطة ومنهم أسرتك وأهل بيتك.
أخبرهم أن من الشناقطة مَن سيلوذون ويستعيذون من صفقة بيع حوزتهم الترابية بالتحالف مع الروس ومع شياطين الإنس (فاغنر) المجاورين في جمهورية مالي ومع أئمة الفتنة المأجورين (داعش).
أعلن براءتك من مهزلة تأليهِ رئيسٍ (لا يُسألُ عما يفْعَلُ) بإلقاء خطاب عام إلى الشعب تعلن فيه تمسكك بدستور يفصل بين السلطات، وأن السلطتين التشريعية والقضائية أضحتا حُرَّتَينِ غيرَ مقيدتين بمزاج الحاكم ودائرة المهرجين حوله.
سارع إلى حَلِّ برلمانٍ لا يُـمثِّل غير الوجهاء ودعاة العنصرية والشرائحية وأصدر مرسوما يمنع الشرائحيين والعنصريين وأصحاب الإرث الإنساني والإرث الإجرامي من الترشح.
21 فبراير 2024
الحسن ولد ماديك
باحث في تأصيل القراءات والتفسير وفقه المرحلة ولسان العرب
نصيحة رقم 3 كيف تكون بطلا ومحبوبا يا غزواني: أخبر حلفاءك الأوروبيين أنّ الشناقطة عليك غاضبون ومنك متعجبون وأنهم مصدومون من إعلانك صفقة توطين شذاذ الآفاق في بلاد الشناقطة وتحت حماية قوات أوروبية تسجلهم وتؤمنهم ولسان حالك الفصيح يقول: وليذهب الشناقطة إلى الجحيم. أخبرهم عن ضرورة تجميد الملف وكُفّ عن مغازلتهم بالحديث عن موضوع لن يتم قبل انقراض جميع الشناقطة ومنهم أسرتك وأهل بيتك. أخبرهم أن من الشناقطة مَن سيلوذون ويستعيذون من صفقة بيع حوزتهم الترابية بالتحالف مع الروس ومع شياطين الإنس (فاغنر) المجاورين في جمهورية مالي ومع أئمة الفتنة المأجورين (داعش). أعلن براءتك من مهزلة تأليهِ رئيسٍ (لا يُسألُ عما يفْعَلُ) بإلقاء خطاب عام إلى الشعب تعلن فيه تمسكك بدستور يفصل بين السلطات، وأن السلطتين التشريعية والقضائية أضحتا حُرَّتَينِ غيرَ مقيدتين بمزاج الحاكم ودائرة المهرجين حوله. سارع إلى حَلِّ برلمانٍ لا يُـمثِّل غير الوجهاء ودعاة العنصرية والشرائحية وأصدر مرسوما يمنع الشرائحيين والعنصريين وأصحاب الإرث الإنساني والإرث الإجرامي من الترشح. 21 فبراير 2024 الحسن ولد ماديك باحث في تأصيل القراءات والتفسير وفقه المرحلة ولسان العرب
1
0 التعليقات 0 نشر