يتحمل الأطفال في قطاع غزة عواقب الحصار الشديد الذي تفرضه إسرائيل منذ عام 2007. ويقيد الحصار دخول السلع الأساسية، بما في ذلك الغذاء والدواء ومواد البناء، مما يؤدي إلى نقصها وأزمة إنسانية. ويعاني أطفال غزة من سوء التغذية، وعدم كفاية الرعاية الصحية، ومحدودية الوصول إلى المياه النظيفة والصرف الصحي.

التهجير وهدم المنازل: تواجه الأسر الفلسطينية، بما في ذلك الأطفال، خطر التهجير بسبب السياسات الإسرائيلية، بما في ذلك هدم المنازل والإخلاء ومصادرة الأراضي. يعاني الأطفال في كثير من الأحيان من صدمة فقدان منازلهم ومجتمعاتهم، مما يعطل تعليمهم وشبكاتهم الاجتماعية وشعورهم بالأمان.
يتحمل الأطفال في قطاع غزة عواقب الحصار الشديد الذي تفرضه إسرائيل منذ عام 2007. ويقيد الحصار دخول السلع الأساسية، بما في ذلك الغذاء والدواء ومواد البناء، مما يؤدي إلى نقصها وأزمة إنسانية. ويعاني أطفال غزة من سوء التغذية، وعدم كفاية الرعاية الصحية، ومحدودية الوصول إلى المياه النظيفة والصرف الصحي. التهجير وهدم المنازل: تواجه الأسر الفلسطينية، بما في ذلك الأطفال، خطر التهجير بسبب السياسات الإسرائيلية، بما في ذلك هدم المنازل والإخلاء ومصادرة الأراضي. يعاني الأطفال في كثير من الأحيان من صدمة فقدان منازلهم ومجتمعاتهم، مما يعطل تعليمهم وشبكاتهم الاجتماعية وشعورهم بالأمان.
1
0 التعليقات 0 نشر