الاتحاد الأوروبي يدخل على خط الأزمة بين ‎#كندا والسعودية ويطالب المملكة بكشف ملابسات احتجاز الحقوقيات.. فهل سترد ‎#الرياض بالشدة ذاتها التي واجهت بها أوتاوا؟

في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وكندا أزمة شديدة في أعقاب مطالبة السفارة الكندية في الرياض السلطات السعوديةبالإفراج عن الناشطين الحقوقيين وما تلاها من ردود فعل عنيفة، طالب الاتحاد الأوروبي المملكة العربية السعودية بإلقاء الضوء على ملابسات احتجاز ناشطات في مجال حقوق الإنسان والاتهامات التي يواجهنها، مؤكدا على أنه يجب منح المحتجزات الإجراءات القانونية الواجبة للدفاع عن أنفسهن.

وقالت المتحدثة باسم مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد فيدريكا موجيريني: ”الاتحاد الأوروبي يتواصل بشكل بناء مع السلطات السعودية سعيا للحصول على توضيح بشأن الملابسات المحيطة بإلقاء القبض على مدافعات عن حقوق الإنسان في السعودية، وخصوصا فيما يتعلق بالاتهامات المحددة الموجهة لهن“.



#أخبار  #سيارة #الكويت #سمو_الأمير #محليات #أخبار_محلية #تويتر #انستجرام #فيس_بوك #فيسبوك #الطقس #طقس #عاجل #نواب #برلمان #حماك #رياضة #كرة #محمد_صلاح #مصر #السعودية #تركيا #قطر #تركيا #أردوغان #فلسطين #القدس #غزة #الاحتلال
الاتحاد الأوروبي يدخل على خط الأزمة بين ‎#كندا والسعودية ويطالب المملكة بكشف ملابسات احتجاز الحقوقيات.. فهل سترد ‎#الرياض بالشدة ذاتها التي واجهت بها أوتاوا؟ في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وكندا أزمة شديدة في أعقاب مطالبة السفارة الكندية في الرياض السلطات السعوديةبالإفراج عن الناشطين الحقوقيين وما تلاها من ردود فعل عنيفة، طالب الاتحاد الأوروبي المملكة العربية السعودية بإلقاء الضوء على ملابسات احتجاز ناشطات في مجال حقوق الإنسان والاتهامات التي يواجهنها، مؤكدا على أنه يجب منح المحتجزات الإجراءات القانونية الواجبة للدفاع عن أنفسهن. وقالت المتحدثة باسم مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد فيدريكا موجيريني: ”الاتحاد الأوروبي يتواصل بشكل بناء مع السلطات السعودية سعيا للحصول على توضيح بشأن الملابسات المحيطة بإلقاء القبض على مدافعات عن حقوق الإنسان في السعودية، وخصوصا فيما يتعلق بالاتهامات المحددة الموجهة لهن“. #أخبار  #سيارة #الكويت #سمو_الأمير #محليات #أخبار_محلية #تويتر #انستجرام #فيس_بوك #فيسبوك #الطقس #طقس #عاجل #نواب #برلمان #حماك #رياضة #كرة #محمد_صلاح #مصر #السعودية #تركيا #قطر #تركيا #أردوغان #فلسطين #القدس #غزة #الاحتلال
12 التعليقات 0 نشر